الأحد 26 يونيو 2022
موضة و مشاهير

الكشف عن أسعار الحفل المرتقب للنجم العالمي "مالوما" بالمغرب

الكشف عن أسعار الحفل المرتقب للنجم العالمي "مالوما" بالمغرب النجم الكولمبي، خوان لويس لوندونو أرياس
بعد إعلان النجم الكولمبي، خوان لويس لوندونو أرياس، الشهير بلقبه الفني "مالوما"، عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، عن عزمه إحياء حفل غنائي بالمغرب، وتحديدا بالملعب الكبيـر في مدينة مراكش، بتاريخ فاتح يونيو 2022، كشف القائمون على الحدث الفني عن أسعار التذاكر. 

فقد باتت التذاكر الخاصة بالحفل متاحة للراغبين في اقتناءها، بغية حضور الأمسية الغنائية المنتظرة، ولقاء النجم العالمي، وتتراوح أثمنة تذاكر حفل "مالوما"، ما بين 490 درهم للأماكن العادية و2000 درهم لأصحاب الصفوف الأمامية. 
ونشير إلى أن الفنان الشاب كان قد دعى متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي، لحضور حفله في مراكش من خلال مشاركته لمقطع فيديو ظهر فيه قائلا: "أصدقائي بمراكش نلتقي يوم 01 يوليوز كونوا في الموعد"، دون أن يفصح حينها عن أي تفاصيل أخرى. 

وجدير بالذكر أن أن للمغرب ليست هي الأولى، بل سبق أن زار المملكة في عدة مناسبات، أبرزها قدومه بدافع تصوير فيديو كليب أغنيته مع النجم الفرنسي "ميتر غيمز"، كما كانت زيارته الأخيرة للمغرب للمشاركة في مهرجان الموسيقى العالمي موازين "إيقاعات العالم" في نسخته الأخيرة ماقبل الجائحة، والتي تميزت باعتلاء النجم لمنصة السويسي بقميص المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، تعبيرا منه عن مساندته لأسود الاطلس المشاركين حينها في فعاليات كأس أمم إفريقية لسنة 2019.