الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

وصفات طبيعية لتقوية الأظافر الضعيفة في فصل الصيف

وصفات طبيعية لتقوية الأظافر الضعيفة في فصل الصيف
وصفات طبيعية لتقوية الأظافر الضعيفة في فصل الصيف، تستهدف تحسين صحة الأظافر الطبيعية ومنع تكسرها بصفة مستمرة، ما يتيح ذلك فرص التنوع في تطبيق درجات المانكير الصيفية المبهجة من دون التقيد برسومات الأظافر الإصطناعية.
وهنا سنختار ماسكات طبيعية سهلة التطبيق، سريعة المفعول، غنية بالفتيامينات والمعادن اللازمة لتقوية وتطويل الأظافر الطبيعية في أسرع وقت خلال فصل الصيف.
 
 
ماسكات طبيعية للعناية بالأظافر قي فصل الصيف
تعتبر الأظافر القوية والصحية هي واحدة من أهم سمات الأنوثة، لذا سنختار ماسكات طبيعية ستساهم في تعزيز جمالها وشكلها الجذاب في أسرع وقت خلال فصل الصيف، على النحو التالي:
ماسك طبيعي من زيت الزيتون والليمون
ماسك طبيعي من البندورة وفيتامين E
ماسك طبيعي من صفار البيض والعسل
 
ماسك طبيعي من زيت الزيتون والليمون لترطيب وتغذية الأظافر في فصل الصيف
انقعي أظافر في خليط مكون من زيت الزيتون وعصير الليمون لمدة 10 دقائق يوم بعد يوم في فصل الصيف، خصوصا قبل الخلود إلى النوم، كي تمنحي أظافرك الطبيعية التغذية المطلوبة، فهو أحد الماسكات الطبيعية الفعالة في ذلك.
 
ماسك طبيعي من الطماطم وفيتامين E لاستعادة قوة وجمال الأظافر في فصل الصيف
لا تستغني عن ماسك الطماطم وفيتامين E لاستعادة قوة وشكل أظافرك الجذاب في فصل الصيف، فما عليك سوى خلط مهروس حبة من الطماطم مع 4 قطرات من فيتامين E حتى التجانس، ثم تدليك أظافرك بالماسك وتركه 15 دقيقة، فهو أحد الماسكات الطبيعية لتعزيز صحة الأظافر والجلد المحيط بها بالشكل الطبيعي.
 
ماسك طبيعي من صفار البيض والعسل لتحسين صحة الأظافر الضعيفة في فصل الصيف
استفيدي من ماسك صفار البيض والعسل 3 مرات في الأسبوع لتحسين صحة أظافرك الضعيفة، فما عليك سوى خلطها وتدليك الأظافر بالماسك وتركه لمدة 15 دقيقة قبل غسل اليدين، فهو أحد الماسكات الطبيعية المهمة لعلاج الأظافر الضعيفة والهشة في فصل الصيف.
وأخيرا، يمكنك استخدام الماسكات الطبيعية السالفة الذكر بالتبادل على مدار الأسبوع لتقوية أظافرك في فصل الصيف، مع مراعاة استخدام مبرد الأظافر بالطريقة الصحيحة، قص الأظافر بالمقص الخاص، تناول المكملات الغذائية التي تحوي الفيتامينات " A، C، D، E" وكذلك فيتامين B المركب، للحصول على أظافر قوية وجذابة على الدوام.