الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

بين عالم الفن والأعمال.. عمرو دياب يطلق سلسلة فنادق فاخرة

بين عالم الفن والأعمال.. عمرو دياب يطلق سلسلة فنادق فاخرة الفنان المصري عمرو دياب أعلن عن عزمه دخول عالم الأعمال من أوسع أبوابه
أعلن الفنان المصري عمرو دياب، عن عزمه دخول عالم الأعمال من أوسع أبوابه، مطلقا سلسلة فنادق  فاخرة، إختار لها الفنان اسم "لوكاندة". ويعد المشروع الاستثماري السياحي نتاج تعاون مصري إماراتي، جمع دياب و ورجل الأعمال الإماراتي محمد العبار.
 
وتقاسم عمرو دياب الخبر مع جمهوره ومتابعيه، من خلال مشاركته لمقطع فيديو دعائي للمشروع، عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، مرفقا إياها بالتدوينة التالي: "لأول مرة أطلق عمرو دياب فندقه المميز الجديد ، اللوكاندة، بمستوى عال من نمط الحياة الفخم".

وأضاف الفنان المصري في تعليقه على منشوره: "من المفترض أن يتم إطلاق الفندق ضمن مشاريع إعمار المرموقة"، فضلا عن استبدال صورة حسابه بصورة الإعلان عن الفندق.
 
ويرتقب أن يكون فندق "لوكاندة" واحدا ضمن سلسلة فنادق ستمتد بين مصر ودبي، مع العلامة التجارية الخاصة بالنجم المصري.
ونشير إلى أن عمرو دياب وشريكه، كان قد التقيا خلال شهر مارس 2022، في دبي مول، وعمد حينها العيار إلى توثيق اللقاء، ناشرا صورة جمعته بالمغني المصري عبر حسابه الخاص على  "الانستقرام". 
 
وفي سياق منفصل، أصدر المطرب المصري جديد أعماله الفنية، المعنونة ب "اللي يمشا يمشا"، والتي تعد ثاني أغنية في ألبومه الجديد، بعد أغنية "هتدلع" التي أصدرها تزامنا مع عيد الفطر، والتي تصدرت المحتويات الأكثر رواجا على كل من محرك البحث "جوجل" و تطبيق "تويتر"، عقب ساعات قليلة من طرحها.

وتعاون الفنان في آخر إصداراته الغنائية مع تامر حسين على مستوى الكلمات، ليتولى محمد أحمد الشهير فنيا ب "مدين" مهمة التلحين الموسيقي، بينما تكلف حاتم عبد العزيز الملقب "توما" بالتوزيع.