الثلاثاء 23 إبريل 2024
موضة و مشاهير

نورة فتحي أول مغربية تتخطى حاجز 40 مليون متابع على الإنستغرام

نورة فتحي أول مغربية تتخطى حاجز 40 مليون متابع على الإنستغرام نورة فتحي
تمكنت الفنانة الاستعراضية المغربية، المقيمة بالديار الهندية، من التربع على عرش قائمة الفنانات المغربيات، الأعلى متابعة على منصة الإنستغرام، بعد أن تخطى عدد متابعي حسابها الرسمي على هذا الأخير أربعين مليون متابع.

وتقاسمت فتحي مع جمهورها ومتابعي حسابها الإنستغرامي فرحتها واحتفالها بهذا الإنجاز، من خلال نشرها لمقطع فيديو استعرضي، ظهرت فيه بإطلالة مميزة باللون البرتقالي، علقت علية باللغة الإنجليزية، بما معناه: " 40 مليون هذا جنون، من كان يظن يوما أن نصل إلى هذا الرقم الكبير".

وواصلت الفنانة المغربية الكندية في ذات التعليق قائلة: "القاعدة الجماهيرية تكبر وأنا دائما ممتنة ومتواضعة"، وتابعت: "قريبا 100 مليون متابع".

ومن جهة ثاني، تستعد النجمة المغربية نورة فتحي، لإفراج عن إصدار غنائي جديد، يرتقب أن يجمعها بالمغني الكونغولي غاندي بلال جونا الشهير ب"ميتر جيمس"، سيجري تصويره على طريقة الفيديو كليب.

وكانت نورة فتحي قد كشفت في إحدى لقاءاتها الصحافية، أن الديو المنتظر سيكون باللغتين الإنجليزية والفرنسية، وأنه سيرى النور خلال سنة 2022، مؤكدة أنها انتهت من تسجيلها رفقة جيمس، قبل أسابيع، وهو العمل الذي اعتبرته بمثابة تجربة جديدة لها، مغايرة عن تجاربها الغنائية السابقة.