الاثنين 4 يوليو 2022
موضة و مشاهير

بإطلالة إفريقية.. سميرة بنسعيد تستعد لطرح جديدها الفني بلهجة بلادها

بإطلالة إفريقية.. سميرة بنسعيد تستعد لطرح جديدها الفني بلهجة بلادها الفنانة سميرة بنسعيد
بعد إصدارها للعديد من الأعمال الغنائية، الناطقة باللهجة المصرية، تستعد الفنانة سميرة بنسعيد لطرح جديدها الفني، الذي اختارت له عنوان "يلا روح"، والمرتقب أن تتغنى فيه بلهجة موطنها المغرب، حسب ما كشفت عنه في الحملة الدعائية لجديدها الفني، التي قادتها  بمختلف حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي. 

وعمدت الفنانة المغربية، المقيمة بمصر، للترويج لجديدها المنتظر، من خلال نشرها للملصق الدعائي لإصدارها الغنائي الجديد، عبر حسابها الرسمي على كل من منصتي "إنستغرام" و"تويتر"، لترفق أحدث منشوراتها بتعليق كتبت فيه: "قريبا أغنيتي المغربية الجديدة "يلا روح".

وظهرت بنسعيد في الملصق الترويجي، بإطلالة مختلفة، مستوحاة من الثقافة الإفريقية، تميزت باعتمادها لتسريحة الظفائر، التي تشتهر بها هذه الأخيرة، بالإضافة إلى وشوم زينت بها وجهها وكتفها.

ونشير إلى أن الفنانة سميرة بنسعيد، تعاونت في إصدارها القادم مع محمد المردي وبوعمر حكيم، اللذان اشتركا في كتابة كلمات "يلا روح"، بينما تولى كل من عادل خياط وأبوعمر حكيم وأبوعمر مهدي مهمة التلحين الموسيقي، ليتكلف ستيف مهمة الميكس والماستر.

وجدير بالذكر أن سميرة بنسعيد، كانت قد أطلقت مؤخرا أغنية بعنوان "ما استريحتش"، من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد حمزة، ومن توزيع محمد مصطفى، وهي سادس أغنيات ألبومها "إنسان آلي"، الذي قامت بالإفراج عن أغنياته تباعا في فترات متقاربة.