الخميس 18 أغسطس 2022
موضة و مشاهير

خطوة واحدة متبقية ليطأ المجرد عتبة موسوعة غينيس للأرقام القياسية

خطوة واحدة متبقية ليطأ المجرد عتبة موسوعة غينيس للأرقام القياسية سعد لمجرد
أقل من مليون متابعة هي ما يفصل المجرد عن حلمه، المتمثل في حصد أغنيته المعنونة بـ "المعلم" للمليار مشاهدة على منصة "اليوتيوب"، ليتمكن بذلك من تسجيل اسمه في موسوعة "غينيس للأرقام القياسية"، وكذا التتويج بلقب أول فنان مغربي وعربي وافريقي، يحقق هذا الإنجاز.

فقد بلغ عدد مشاهدات أغنية "المعلم"، التي عمد المجرد على طرحها عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، بتاريخ 9 ماي 2015، أزيد من 999 مليون مشاهدة إلى حدود الساعة.

ونشير إلى أن سعد لمجرد كان قد قاد حملة إيصال عمله الفني للمليار مشاهدة، من خلال نشره لصورة له تحمل اسم الأغنية، ليرفق سعد منشوره بعبارة تشجيع لمتابعيه باللغة الإنجليزية مفادها "لم يتبق سوى 18 مليونا، لنفعل ذلك".

ومنذ ذلك الحين وجمهوره يسعى جاهدا لتمكين سعد المجرد من بلوغ هدفه، وكسره لحاجز المليار، إذ سرعان ما شرعوا في تنظيم حملات نشر للعمل الغنائي بمختلف منصات التواصل الاجتماعي على أوسع نطاق.

ونذكر أن أغنية "من أول دقيقة"، آخر إصدارات سعد المجرد، والتي جمعته بالفنانة اللبنانية اليسا، قد تربعت على عرش "الطوندونس" العالمي، بعد تحقيقها لأعلى نسبة مشاهدة على "يوتيوب" خلال 24 ساعة، وهو ما أعلن عنه الفنان عبر حسابه الرسمي على منصة "الإنستغرام"، من خلال مشاركته لترتيب الأغاني الأكثر مشاهدة على صعيد العالم في المنصة سابقة الذكر.