الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

بمناسبة عيد ميلاده.. فنانون ومشاهير يهنئون ولي العهد

بمناسبة عيد ميلاده.. فنانون ومشاهير يهنئون ولي العهد تجدر الإشارة إلى أن ولي العهد ولد بتاريخ  8 ماي سنة 2003
حرص عدد من الفنانين والإعلاميين المغاربة على التقدم بأحر التهاني لولي العهد الأمير مولاي الحسن، بمناسبة الذكرى التاسع عشر لميلاده، التي صادفت يوم الأحد 8 ماي 2022.

وكان المنتج العالمي نادر خياط، الشهير ب "ريدوان" من السباقين لمشاركة المغاربة احتفالهم بهذه المناسبة، من خلال مشاركته لإحدى صور ولي العهد، عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، مرفقا إياها بالتعليق التالي: "عيد ميلاد سعيد مولاي الحسن".

وقامت بدورها الفنانة سلمى رشيد بتهنئة الأمير، من خلال نشر صورته عبر خاصية القصص، على حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، على أنغام أغنيتها المعنونة ب "المغربي"، مع تدوينة كتبت فيها التالي: "عيد ميلاد سعيد لولي العهد الأمير مولاي الحسن كل عام وات بألف خير".

وجاءت تهنئة الإعلامية سلمى أقصبي، التي علقت بها على صورة لولي شاركتها على حسابها الرسمي على ذات المنصة، كالتالي: "عيد ميلاد ولي عهد مملكتنا الأمير مولاي الحسن، أطال الله في عمرك يا أميرنا الغالي وحفظك كما حفظ الذكر الحكيم..".
ومن جهته، نشر الفنان حاتم عمور، صورة للأمير مولاي الحسن عبر حسابه الرسمي على الشبكة عينها، ليعلق عليها قائلا: "عيد ميلاد سعيد مولاي الحسن أطال الله عمركم، دامت الأفراح والمسرات على الأسرة العلوية الشريفة".

وهنأت كذلك الفنانة لطيفة رأفت ولي عهد، من خلال تدوينة شاركتها عبر حسابها الرسمي بمنصة "إنستغرام" جاء فيها: "كل عام وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن بألف خير، بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد الجليل نتقدم بأسمى عبارات التهنئة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله راجين من الله أن يحفظكم بما حفظ به الذكر الحكيم".

وقد عمد الفنان سعد لمجرد كعادته، على تقديم التهاني لولي العهد، إذ نشر صورة تجمع الأمير بوالده الملك محمد السادس، أرفقها بتعليق كتب فيه: " كل عام وسيدي مولاي الحسن بألف خير".
كما ضم الفنان عبد الحفيظ الدوزي صوته لصوت المغاربة وزملائه في الوسط الفني، مهنئا الأمير مولاي الحسن بذكرى ميلاده لهذه السنة، عبر مشاركة منشور يتضمن صورة ولي العهد، معلقا عليها بعبارة معايدة باللغة الإنجليزية، مفادها " سنة سعيدة مولاي الحسن".

وتجدر الإشارة إلى أن ولي العهد ولد بتاريخ  8 ماي سنة 2003، ليشرع في تسجيل حضوره في العديد من الأنشطة السياسية بسن الثالثة عشر ربيعا، فضلا عن كونه ينوب عن والده في مرات عدة.