الاثنين 4 يوليو 2022
موضة و مشاهير

سامي باي يعبر عن شوق المغترب لأمه في جديده "الميمة"

سامي باي يعبر عن شوق المغترب لأمه في جديده "الميمة" مغني الراي" سامي باي"
طرح مغني الراي، سامي باي، المقيم بين المدينة الحمراء مراكش ولندن، عبر قناته الرسمية على منصة يوتيوب ومختلف المنصات الموسيقية، أحداث إصداراته الغنائية، وهي أغنية تحمل عنوان "الميمة"، جرى تصويرها على طريقة الفيديو كليب.
 
وتولى الفنان الشاب في جديد أعماله الفنية، التي أضاء من خلالها على مدى صعوبة فراق أفراد الجالية لأمهاتهم، كلا من مهمتي تأليف الكلمات والتلحين الموسيقي، ليقوم أشرف بتصفية بالتوزيع، بينما حمل الكليب توقيع المخرج يوسف بابور.

ونال "الميمة" إعجاب متابعي باي، الذي تمكن من تحقيق نسبة مشاهدة مهمة، إذ ذهب تعليقاتهم على كليب الأغنية إلى الإشادة بموضوعها من جهة وبأداء وإحساس الفنان من جهة ثانية.
 
وكان سامي باي قد حمس جمهوره لآخر أغانيه عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، من خلال مشاركة مجموعة من المنشورات حول "الميمة"، كان آخرها مقطع من الفيديو الكليب، والذي أعلن عبره عن طرح الأغنية.
 
وأرفق الفنان منشوره الأخير بتدوينة كتب فيها التالي: "الميمة" أغنية إهداء للأم ديالي ولك الأمهات المغربية من خلالها حاولنا نقربوكم أنا وفريق العمل ديالي من المعاناة ديال المهاجر والمغترب اللي عايش بعيد على واليديه وحبابو… الله يجمع شمل كل العائلات وتهلاو في الواليدين ، سامي باي".
 
وحرص مغني الراي على توجيه رسالة شكر مؤثرة لوالدته في نهاية فيديو حديث إصداراته، تضمنت التالي: "الميمة ديالي.. ولا كيفما كنقوليك ديما يما شكرا على كلشي.. شكرا على حياتك لي صخرتيها لينا.. الله يخليك لينا يا الحنينة فينا، رضاي علينا أ ميمتي برضاك باش عايشين".