السبت 20 إبريل 2024
فن وثقافة

رسميا.. الأولى تكشف عن مقدمة "لالة العروسة" للموسم القادم

رسميا.. الأولى تكشف عن مقدمة "لالة العروسة" للموسم القادم
بعد مسلسل "المكتوب"، تطل دنيا بوطازوت من جديد على جمهورها من خلال تجربة تقديم الموسم الـ 14 من برنامج المسابقات "لالة لعروسة"، الذي يبث على القناة الأولى.

ويأتي ذلك بعدما أزالت القناة الأولى الستار عن "برومو" النسخة المنتظرة من البرنامج، الذي ضربت من خلال الممثلة المغربية لجمهورها موعدا مع موسم جديد من برنامج تلفزيون الواقع، كاشفة عن أن مفاجئات عدة تنتظر بالأزواج المشاركين في المسابقة وأمهاتهم هذه السنة.

ونشير إلى أن عددا كبيرا من الممثلين تعاقبوا على تقديم مواسم "لالة العروسة"، منذ انطلاق عرضه سنة 2006، إذ كانت البداية مع الفنانين نجاة الوافي وعبد الله ديدان، يليهم الممثل رشيد الوالي ثم الثنائي خديجة أسد وزوجها الفنان الراحل عزيز سعد الله وبعدهما تولت الفنانة فاطمة خير مهمة تقديم عدة نسخ قبل أن تعوضها الممثلة صفاء حبيكو، لتسند مهمة التقديم عام  2019 للممثلة هدى الريحاني، الذي عرف تتويج الثنائي وديع وغيثة ممثلي مدينة فاس.

وشرعت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المنتجة للبرنامج، الذي تحقق حلقاته الأسبوعية ملايين المشاهدات، قبل أيام في تنظيم "كاستينغ"، لاختيار الثنائيات التي ستشارك سنة .

وجدير بالذكر أن الفنانة دنيا بوطازوت تألقت بدور "الشيخة"، الذي سجلت به حضورها في الموسم الرمضاني المنصرم، وهي الشخصية التي تفاعل معه عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي الدراما الاجتماعية "المكتوب"، الذي أثار   موجة جدل واسعة مسحوبة بجملة من الانتقادها الموجهة لصناع العمل والطاقم المشارك فيه، نذكر من بينهم مريم الزعيمي وأمين الناجي وهند بن جبارة وسلوى زهران.
 
الفنانة دنيا بوطازوت