الجمعة 26 إبريل 2024
موضة و مشاهير

" أنا لا أخسر أبدا".. أول ماصرح به أبو هشيمة بعد طلاقه من ياسمين صبري

" أنا لا أخسر أبدا".. أول ماصرح به أبو هشيمة بعد طلاقه من ياسمين صبري   ياسمين صبري و أبو هشيمة
بعد انتشار خبر انفصال الملياردير المصري أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري، عقب زواج دام لأزيد من سنتين، خرج رجل الأعمال عن صمته، من خلال نشره لتدوينة عبر خاصية القصص على حسابه الرسمي على "إنستغرام"، اكتفى فيها بكتابة التالي: "أنا لا أخسر أبدا.. إما أن أربح أو أتعلم".
 
وقد عجت الشبكات الاجتماعية في الساعات الأخيرة، بأخبار وقوع الطلاق بشكل رسمي بين الثاني العربي الشهير، الذي أكدتها للإعلام مصادر مقربة من الزوجين، مشيرة إلى أن الطرفين اتفقا على أن يتم الانفصال بشكل ودي في إطار من التوافق والتراضي بين الطرفين، مع احتفاظ كل منهما بالود والاحترام للطرف الآخر.
 
وكشفت مصادر إعلامية أن السبب وراء طلاقهما يعود لرغبة ياسمين صبري في العودة إلى مجال التمثيل عقب انقطاع طويل عن الشاشة، دام طوال فترة زواجها، إذ سجلت النجمة آخر ظهور لها في الدراما الاجتماعية "فرصة تانية" عام 2020، في حين كان أبو هشيمة رافضا لذلك، وهو ما أشعل الخلافات بينهما والتي انتهت بالانفصال.
 
وجدير بالذكر أن  ياسمين صبري كانت قد أعلنت منذ أيام قليلة عودتها الى المجال الفني، مؤكدة مشاركتها في مسلسل مكون من  15 حلقة، يحمل عنوان "الشادر"، المقرر أن يبث قريبا عبر إحدى منصات العرض التدفقي، فضلا عن عزمها تجسيد دور البطولة إلى جانب النجم المصري أحمد عز في فيلمه المنتظر المعنون ب "صقر المحروسة" والذي تدور أحداثه في إطار تاريخي، إذ يحكي العمل الفني الجديد لمؤلفه محمود حمدان، عن شخصية تاريخية، وهو عمل من إخراج أحمد علاء، يرتقب أن يتم البدء في تصوير مشاهده خلال شهر يوليو المقبل.