الجمعة 26 إبريل 2024
موضة و مشاهير

"الميمة راني بنتك" للداودية تحجز مقعدها في "الطوندونس" المغربي 

"الميمة راني بنتك" للداودية تحجز مقعدها في "الطوندونس" المغربي  زينة الداودية
حجزت أغنية "الميمة راني بنتك"، جديد إصدارات الفنانة المغربية هند الحنوني، الشهيرة بزينة الداودية، مقعدها ضمن قائمة الأغاني المغربية الأكثر رواجا على المنصة العالمية "يوتيوب"، وذلك عقب طرحها على القناة الرسمية للفنانة الشعبية.
وتربعت "الميمة راني بنتك" فور إصدارها في مقدمة ترتيب "الطوندونس" المغربي، محتلة المركز الثاني في قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة على موقع "اليوتيوب" بالمغرب، قبل أن تتراجع إلى المرتبة 26, محققة نسبة مشاهدة أوشكت على تخطي حاجز 400 ألف مشاهدة.
واختارت الشابة زينة كما تلقب، والتي تعد من أهم الأسماء المغربية في مجال الغناء الشعبي، التعامل في إنجاز أحدث أغانيها مع عادل الخليفي على مستوى التلحين والتوزيع.
وكانت زينة قد روجت لأغنية "الميمة راني بنتك"، التي حصدت ردود فعل إيجابية، عبر حساباتها الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي "فايسبوك" و"إنستغرام".
ونشير إلى أن الداودية أحيت أمسية غنائية، مساء يوم الاثنين 02 ماي 2022، بمطعم شهير من مطاعم مدينة الدارالبيضاء، احتفالا بعيد الفطر، وفق ما أعلنت عنه عبر حسابها الرسمي على "الإنستغرام".
وجدير بالذكر أن أغنية "كيوت" هي آخر إصدارات الفنانة المغربية زينة الداودية، والتي أزالت عنها الستار قبل ما يزيد عن شهرين، عبر قناتها الرسمية على موقع “اليوتيوب”، والتي يقترب عدد مشاهدتها من بلوغ مليونين ونصف مليون مشاهدة.