السبت 27 إبريل 2024
موضة و مشاهير

الملحن حلمي بكر يفجرها في وجهه: محمد رمضان "لا يصلح للغناء"

الملحن حلمي بكر يفجرها في وجهه:  محمد رمضان "لا يصلح للغناء" محمد رمضان والملحن حلمي بكر(يسارا)
انضم الملحن المصري حلمي عيد محمد بكر، المعروف في الوسط الفني باختصاره حلمي بكر، لقائمة منتقدي ولوج النجم المصري محمد رمضان لمجال الغناء، معتبرا أن هذا الأخير لا يصلح نهائيا لذلك.
وصرح الملحن المصري بذلك خلال حلوله ضيفا على البرنامج الحواري "مراحل"،لمقدمه الإعلامي السعودي علي العلياني، والذي بثت حلقاته خلال  الشهر الفضيل على قناة "اس بي سي" السعودية، أن محمد رمضان "ممثل خطير"، مشيدا بما يقدمه النجم المصري من أعمال تلفزيونية أو سينمائية، خاصة الدرامية منها.
وأكد حلمي بكر، المعروف بصراحته وتصريحاته المثيرة للجدل الحاملة لانتقادات لاذعة للفنانين، أن إصرار ابن بلده على الغناء من شأنه أن يؤثر بشكل سلبي على مشواره الفني، وأنه سيطفئ باستمراره في الغناء شمعة نجاحه، إذ سيجعله ذلك يخسر كل شيء قدمه في الفن سواء كرصيد فني هائل أو جماهيرية وغيرها، بسبب كونه "غير صالح للغناء" على حد تعبيره.
ونشير إلى أن حلمي بكر أحد أشهر الملحنين في مصر والوطن العربي، فهو ينتمي إلى جيل الرواد الذين عاصروا أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب وعبد الحليم حافظ، فقد صنع لنفسه بصمة خاصة بالرغم من ظهوره وسط كوكبة من عمالقة الغناء والتلحين حينها، وذلك من خلال إبداعاته التي تغنى بها كبار المطربين والمطربات، في مقدمتهم وردة الجزائرية وليلى مراد وعزيزة جلال، وصولا إلى أصالة نصري وسميرة سعيد  ومدحت صالح وغيرهم. 
وجدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في السباق الرمضاني لسنة 2022، من خلال مسلسل "المشوار" الذي يجمعه بالنجمة دينا الشربيني، إلى جانب عدد من فناني مصر كأحمد مجدي وأحمد صفوت وأحمد كمال ومحمود الليثي وندى موسى وكارولين خليل، وتحمل الدراما التلفزيونية لمؤلفها محمد فريد توقيع المخرج محمد ياسين.