الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بعد "غانغام ستايل".. جديد الكوري "ساي" يعتلي صدارة الطوندونس المغربي

بعد "غانغام ستايل".. جديد الكوري "ساي" يعتلي صدارة الطوندونس المغربي الفنان الكوري الجنوبي بارك جاي سانج والنجم الكوري "سوغا"
بعد غياب دام أزيد من خمسة أعوام، تمكن جديد الفنان الكوري الجنوبي بارك جاي سانج الملقب ب"ساي"، الشهير بأدائه لأغنية "غانغام ستايل"، من اعتلاء صدارة قائمة المحتوى الأكثر مشاهدة على منصة "يوتيوب" في كل من المغرب وكذا عدد من بلدان العالم.
 
وسجل المغني العالمي "ساي"، البالغ من العمر 44 عاما، عودته إلى الساحة الفنية، بإزالة اللثام عن عمل جديدة يحمل عنوان "دات دات"، وهي عبارة عن ديو غنائي جمعه ب النجم الكوري "سوغا"، أحد أعضاء فرقة "الكي بوب" الكورية "بيتي أس“ الشهيرة.
 
وسرعان ما تفاعل جمهور الفنان عبر العالم مع جديد إصداراته، لتتمكن من حصد أكثر من 41 مليون متابعة، منذ أن قام "ساي" بطرحه عبر قناته الرسمية على اليوتيوب.

وظهر المغني الكوري في كليب  "دات دات" بثياب رعاة البقر، وهو يؤدي مشاهده الراقصة على أنغام موسيقى أغنيته الجديدة، التي تعتبر من بين الاثنى عشر أغنية المكونة لأحدث ألبومات النجم العالمي، والذي اختار له اسم "ساي التاسع ".
 
وتجدر الإشارة إلى أن "ساي" حقق شهرة عالمية، بعد إصداراه لأغنيته الراقصة "غانغام ستايل"، التي ورأت النور في 15 من يوليو 2012، ليغزو فيديو كليب العمل الغنائي العالم، حاصدا  نسبة مشاهدة منقطة النظير على موقع "اليوتيوب"، إذ استطاعت الأغنية أن تتخطى عتبة ال2 مليار مشاهدة عام 2014، مما جعلها تنفرد بلقب الفيديو الأكثر مشاهدة على الموقع، كما احتلت الأغنية المركز الثاني في قائمة "بيلبورد هوت 100"، لتكون بذلك أول عمل غنائي كوري يحتل مركزا في القائمة.