الخميس 18 إبريل 2024
موضة و مشاهير

أغنية دينية وديو غنائي مع جوزيف عطية.. جديد إصدارات فضيل المرتقبة

أغنية دينية وديو غنائي مع جوزيف عطية.. جديد إصدارات فضيل المرتقبة الفنان الجزائري فضيل
يحضر الفنان الجزائري فضيل، المقيم حاليا في المغرب، لأول أغنية دينية في مسيرته الفنية،  يرتقب أن تحمل عنوان "ما شاء الله"، والتي ستطرح خلال الأيام المقبلة عبر قناة النجم الرسمية على "يوتيوب" ومختلف المنصات الموسيقية.
 
واختار الفنان تصوير فيديو كليب أجدد أعماله الفنية، بإحدى المدارس الخاصة بمدينة مراكش، مكان إقامته، بمشاركة ابنته ومجموعة من الأطفال.
 
وكشف فضيل في تصريح صحافي، أن فكرة إصدار عمل فني ديني تعود لزوجته والموزع المغربي هشام ختير، وأنه رحب بالفكرة رغم أنه يشعر بالقليل من الخوف من خوض غمار تجربة الغناء الديني، متمنيا أن يرقى عمله الغنائي المنتظر لتطلعات جمهوره.
 
وأوضح فضيل أنه لا يعتبر الإنشاد أو الغناء الديني بعيدا عنه، باعتبار أن جدته كانت "مداحة"، أي ضمن فريق من النساء اللواتي يغنين الأمداح في المناسبات.

ومن جهة أخرى، أعلن مغني الراب عن استعداده لإصدار ديو غنائي جديد، سيجمعه بالفنان اللبناني جوزيف عطية، والذي سيمزج بين أنماط غنائية متعددة، هي الراي والدبكة والكناوة.
 
وتجدر الإشارة إلى أن الفنان فضيل، طرح  آخر أعماله السنة الماضية بعنوان "سمايل"، والتي حصدت نسبة مشاهدة مهمة، تخطت حاجز النصف مليون مشاهدة على قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات "يوتيوب".