الاثنين 15 أغسطس 2022
موضة و مشاهير

للمرة الثانية.. سيلين ديون تؤجل رحلتها الأوروبية إلى 2023

للمرة الثانية.. سيلين ديون تؤجل رحلتها الأوروبية إلى 2023 الفنانة العالمية سلين ديون
أطلت الفنانة العالمية سلين ديون على متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، حاملة معها خبرا وصف بغير السر، إذ أعلنت النجمة الكندية سيلين ديون، تأجيلها لكافة حفلاتها، التي كان من المقرر أن تقوم بإحيائها هذه السنة في عدد من المدن الأوروبية كأمستردام وباريس وزغرب وغيرها، ضمن جولتها العالمية "كاريدج"، إلى سنة 2023، لأسباب صحية.
وشاركت المغنية العالمية، البالغة من العمر 54 ربيعا، خبر تأجيل أنشطتها الفنية المرتقبة في أوروبا مع جمهورها، من خلال نشر مقطع فيديو على حسابها بالانستغرام، كشفت فيه عن وضعها الصحي الحالي، عبر التصريح التالي: "أشعر ببعض التحسن… لكنني لا أزال أعاني من تشنجات عضلية"، لتواصل حديثها متقدمة باعتذار لمحبيها قالت فيه: "آسفة للغاية لاضطرارنا لتغيير خطط رحلتنا لأوروبا مرة أخرى".
وأضافت الحائزة على خمس جوائز "الجرامي" الموسيقية: "تعين علينا أن نغير موعد الحفلات بسبب الجائحة، والآن مشاكلي الصحية تضطرنا لذلك". 
وأردفت مبدعة أغنية الفيلم الشهير "تيتانيك"، معبرة عن شوقها لاعتلاء خشبة المسرح: "وجودي على المسرح يستلزم مني أن أكون بكامل صحتي. بصراحة، أنا أحترق شوقا لذلك، لكنني لست مستعدة كليا بعد... أبذل قصارى جهدي لاستعادة كامل صحتي لكي أصعد إلى المسرح، لأن هذا ما تستحقونه".
ونشير إلى أن سيلين ديون، كانت قد أحيت العروض الـ52 الأولى من الجولة قبل بدء جائحة كورونا في مارس 2020، لتعلن في يناير الماضي إلغاء الجزء الأميركي الشمالي من هذه الجولة بسبب ما تعانيه من مشاكل صحية.
وفي سياق منفصل، تستعد مغنية البوب إلى ولوج عالم التمثيل، من خلال المشاركة في الفيلم الدرامي الرومانسي الأميركي المرتقب "أتذكر كل شيء"، لمؤلفه ومخرجه، جيمس سي ستروس، و من بطولة النجمة الهندية بريانكا شوبرا والممثل الأسكتلندي سام هيوين.
 وستؤدي ديون دورا رئيسيا في أولى تجربة لها في مجال التمثيل، إذ ستظهر في العمل السنمائي بشخصيتها الحقيقية، ليكون له إسهام كبير في تقريب النجمين من بعضهما والوقوع في الحب.