الأحد 26 يونيو 2022
موضة و مشاهير

"الديفا" تتصدر غلاف النسخة العربية من مجلة "فوغ" العالمية

"الديفا" تتصدر غلاف النسخة العربية من مجلة "فوغ" العالمية الفنانة سميرة سعيد
زينت الفنانة سميرة سعيد غلاف المجلة العالمية "فوغ" في نسختها العربية، الخاص بشهر ماي من سنة، الذي تضمن حوارا خاصا عنون ب" الأيقونة سميرة سعيد نجمة كل العصور"، فتحت فيه متحدثا عن مسيرتها الفنية الحافلة بالنجاح، باعتبارها إحدى أكثر فنانات الشرق الأوسط تحقيقا للمبيعات، فضلا عن تناول إطلالاتها المتجددة على مر السنين.
وتقاسمت "الديفا" مع محبيها صورة غلاف النسخة العربية من المجلة العالمية المتخصصة في مجال الموضة والجمال، عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، مرفقة إياه بتعليق اقتصرت فيه على كتابة التالي" غلاف "فوغ" عربية" مع الإشارة إلى حساب المجلة على ذات الموقع، ليمطر المتابعون على المنشور بتعليقاتهم المشيدة برشاقة النجمة ومظهرها الشبابي.
وتألقت سميرة سعيد في غلاف المجلة الشهيرة، بإطلالة مميزة باللون الأخضر الزمردي، أبدعها عدد من مصممي الوطن العربي كنيكولا جبران وجورج حبيقة وتوفيق الحسن، معتمدة تسريحة شعر للخلف ومكياج أبرز جمال ملامح وجهها.
وكشفت سميرة سعيد في الحوار التي خصت به "فوغ"، عن سر استمرارية نجاحها في مشوارها الفني قائلة: أنه من الممكن أن يكون النجاح سهلا، إنما الاستمرارية لعدة عقود أمر صعب ينطوي على تحديات كثيرة، حاولت على مدار تاريخي أن أواكب الأجيال المختلفة، وأن أقدم الجديد الذي يجذب الجمهور، وهذا سر بقائي ليومنا هذا".
وعن إطلالتها المميزة، المشهود لها بالأناقة والرقي، قالت المطربة المغربية، المقيمة بالعاصمة المصرية القاهرة: " أنا شخصية متغيرة طوال الوقت وقابلة للتغيير، أتمتع بإمكانية التغير مع كل مرحلة، وأغير في طريقة تفكيري وأحزم اختياراتي حسب المرحلة، وأملك القابلية على المخاطرة وخوض الجديد".
وتجدر الإشارة هنا إلى أن آخر إصدارات النجمة الغنائية، حمل عنوان " مون شيري"، وهي أغنية مزج فيها مؤلف كلماتها محمد القاياتي بين اللغتين العربية والفرنسية، ليتولى المخرج اللبناني نضال هاني مهمة إخراج الفيديو كليب المطروح على قناتها الرسمية على منصة اليوتيوب، بطابع وأجواء السبعينيات من القرن الماضي.