الخميس 18 إبريل 2024
موضة و مشاهير

سلمى رشيد ترد على انتقادات جمهور "المكتوب"

سلمى رشيد ترد على انتقادات جمهور "المكتوب" علقت سلمى رشيد على الانتقادات قائلة: "العمل الذي لا ينتقده الناس يعتبر عملا فاشلا"
بعد موجة الانتقادات التي طالت جنريك مسلسل "المكتوب"، خرجت الفنانة سلمى عن صمتها لترد على من اعتبروا العمل الغنائي لا يتناسب مع قصة المسلسل الرمضاني، وذلك خلال مرور تلفزيوني لها في البرنامج المصري "كلام الناس"، الذي تبثه قناة "أم بي سي مصر".
وعلقت سلمى رشيد على الانتقادات قائلة: "العمل الذي لا ينتقده الناس يعتبر عملا فاشلا.. وأي شخص ناجح يكون لديه أعداء لنجاحه. 
وأكدت المغنية الشابة أن الجمهور المغربي له حق انتقاد الأعمال الفنية التي تعرض على القنوات العمومية، مضيفة أن اختيار أغنية شعبية لجنريك المسلسل جاء مناسبا مع القصة، حيث تم اعتماد توزيع جديد للأغنية. 
واعتبرت الفنانة أن الأعمال الناجحة دائما ما تعقبها ردود أفعال سلبية وانتقادات، وهو ما ينطبق على الدراما الاجتماعية "المكتوب"، الذي تصدر قائمة الأعمال الرمضانية الناجحة وحظي بمتابعة مهمة.
ونشير إلى أن الفنانة سلمى رشيد سجلت مشاركتها في الموسم الرمضاني الحالي بعملين غنائيين هما جنريك السلسلة الهزلية "زنقة السعادة"، الذي يعرض على القناة الثانية مع وقت الإفطار وجنريك مسلسل "المكتوب"، الذي تبثه ذات القناة.
وفي سياق منفصل، فقد كشفت مصادر إعلامية عن انضمام سلمى رشيد لقائمة الفنانين والمشاهير المغاربة المتوجين بالإقامة الذهبية الممنوحة من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال زيارتها لدبي الأسبوع الماضي، إلا أنها لا زالت تتكتم عن الإفصاح عن الأمر.