الاثنين 4 يوليو 2022
موضة و مشاهير

نسرين طافش تواصل استعراض فخامة القفطان المغربي

نسرين طافش تواصل استعراض فخامة القفطان المغربي الفنانة السورية نسرين طافش
فاجأت الفنانة السورية نسرين طافش متابعيها على حسابها الرسمي "إنستغرام"،  بمشاركتهم مجموعة من الصور التي تميزت بارتدائها لزي مغربي تقليدي.

‏‎وظهرت النجمة الفلسطينية، ذات الأربعين ربيعا، في الصور المنشورة بقفطان مغربي عصري باللون الأزرق الليلي، يحمل توقيع المصممة المغربية ليلى عمراوي، المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تمكنت بما تصممه، من كسب ثقة عدد من نجمات العالم العربي غير نسرين طافش، نذكر من بينهن الإعلامية السعودية لجين عمران والفنانة اللبنانية جيسي عبدو.

وأرفقت الفنانة نسرين صور أحدث جلسة تصوير لها بالزي المغربي التقليدي، بتعليق كتبت فيه: " الليل وسماه ونجومو وقمرو" مشيرة إلى حسابات الإنستغرام الخاصة بكل من المصممة المغربية ومصفف الشعر السوري ماهر دديريك. 

وعمدت المغنية والممثلة، التي ترعرعت بسوريا، وتألقت مرات عدة بالقفطان المغربي، مرات عدة إلى مشاركة إطلالتها مع متابعي حسابها على الإنستغرام، مرتدية مجموعة من القفاطين بأشكال وألوان وخامات مختلفة خلال شهر رمضان الحالي، وذلك على غرار عدد من النجمات العربيات اللواتي وقع اختيارهن على الزي التقليدي المغربي من أجل إطلالتهن الرمضانية، نظرا لأناقته.

ونشير إلى أن الفانة، كانت قد صرحت مؤخرا بأن أصول جدتها مغربية من منطقة تافيلالت، لتعبر عن مدى حبها للزي والمطبخ المغربي.
وجدير بالذكر أن نسرين طافش، سجلت حضورها في السباق الرمضاني الحالي، من خلال المشاركة في الدراما السورية “جوقة عزيزة”، لمخرجه تامر إسحاق، ومن تأليف خلودون قتلان، والذي تجسد فيه الفنانة شخصية عزيزة خانم، الملقبة بملكة المسرح، إلى جانب الممثل السوري سلوم حداد.