الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

الجواهري يشعل غضب الرجاويين

الجواهري يشعل غضب الرجاويين محمد الجواهري، المدير العام ل"كازا إفينت" وجماهير الرجاء الرياضي
نشرت شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، "كازا إيفنت"، بلاغا تخبر فيه الجماهير المغربية الراغبة في حضور مباراة الرجاء الرياضي والأهلي المصري، أن   تذاكر المباراة لن يتم طرحها للبيع عبر الأنترنت، بل ستباع فقط بمحلات "نابس". 
وجاء في البلاغ، أنه لن يسمح لأي متفرج باقتناء أكثر من ثلاث تذاكر، مع ضرورة إدلائه ببطاقة التعريف الوطنية، مشيرا إلى أنه لا يمكن الولوج لأية منطقة إلا بالتذاكر المخصصة لها، بالإضافة إلى منع القاصرين من دخول الملعب إلا بمرافقة أولياء أمورهم. 
وأوضح البلاغ أن "كازا إفينت" غير مسؤولة، عن التذاكر التي تم اقتناؤها خارج نقاط البيع المرخصة لهذا الغرض. 
وشكل خبر طرح التذاكر عبر الشبابيك العادية، صدمة لدى الجماهير الرجاوية، في ظل المشاكل التنظيمية الكبيرة التي ترافق عملية بيع التذاكر، خصوصا أن مناصري "النسور" سبق وأن عبروا عن استيائهم من تنظيم الشركة عدة مرات، بمقاطعتهم لحضور الملاعب. 
وانتقد مجموعة من أنصار الفريق الأخضر تسيير محمد الجواهري، المدير العام ل"كازا إفينت"، معتبرين أنه يلعب دور "الآمر والناهي" بخصوص أي قرار يهم بيع تذاكر مباريات فريقهم، وأنه لا يجيد التواصل. 
واعتبر العديدين أن قرارات الجواهري غريبة، وتشل تطور كرة القدم بالمغرب، وأن هكذا قرارات تعبد الطريق لكل الأساليب اللاقانونية. 
وتساءل آخرون عن الاكتظاظ الذي سيقع أمام الشبابيك، وكيف يمكن للرجاويين خارج الدار البيضاء اقتناء التذاكر، وما إذا كان هذا القرار رد على المراسلة الأخيرة التي حمل فيها مكتب الرجاء "كازا إيفنت" مسؤولية سوء تنظيم المباريات؟.