الجمعة 29 مارس 2024
اقتصاد

العيون.. إطلاق النسخة الثانية من برنامج "ريادة" لدعم الشباب المقاول

العيون.. إطلاق النسخة الثانية من برنامج "ريادة" لدعم الشباب المقاول
تحتضن مدينة العيون يوم الخميس 14 أبريل 2022، إطلاق النسخة الثانية من برنامج " ريادة" بمركز البنك الشعبي الجهوي الكائن بشارع مكة. 
 
وستفتتح هذه النسخة من برنامج "ريادة"عبر إطلاق طلب عروض مشاريع لفائدة المقاولات الصغرى والمقاولات الذاتيين وحاملي المشاريع بأقاليم جهة العيون الساقية الحمراء.
 
وياتي إطلاق النسخة الثانية من برنامج “ريادة” في اطار التأكيد على مضامين الاتفاقية التي وقعها الشركاء المعنيين وذلك من أجل تشجيع التشغيل الذاتي والمبادرة المقاولاتية والإدماج المالي للشباب باقاليم جهة العيون الساقية الحمراء. 
 
كما سيتم تنظيم هذه النسخة من برنامج “ريادة” الذي ياتي لدعم وتمويل المقاولات بمدينة العيون كبرى اقاليم الصحراء؛ بشراكة بين المركز الجهوي للإستثمار بجهة العيون الساقية الحمراء، والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، ومؤسسة إنشاء المقاولات التابعة للبنك الشعبي وكذا البنك الشعبي بالعيون. 
 
ومن شان هذه النسخة ايضا و بحسب مهتمين بالمجال خاصة ببرنامج النسخة الثانية من "ريادة" أن تعطي دفعة قوية بخصوص التدبير المقاولاتي لفائدة الشباب وحاملي المشاريع وذلك عبر دعمهم وتمكينهم من انجاح مشاريعهم على ارض الواقع خاصة على صعيد اقاليم جهة العيون الساقية الحمراء باعتبارها الجهة الأكثر اشعاعا بجهات الصحراء الثلاث.