الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

بعيون دامعة.. عبد الفتاح لجريني يكشف سبب بعده عن وطنه

بعيون دامعة.. عبد الفتاح لجريني يكشف سبب بعده عن وطنه المغني عبد الفتاح لجريني
بعد غياب طويل عن بلده المغرب، أفصح المغني عبد الفتاح لجريني، خلال حلوله ضيفا على برنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية المصرية، عن سبب امتناعه عن الذهاب لبلده الأم المغرب..
 
وأزال الجريني الغموض عما يمنعه من أن يطأ بقدميه الأراضي المغربية في الدقائق الأولى من اللقاء، بعد أن استفسرت مقدمة البرنامج التلفزيوني حول ما يمنعه من ذلك، ليرد موضحا أن السبب الرئيسي يعود لفقدانه لوالدته قبل أربع سنوات، إذ قال أنه بالرغم من اشتياقه الشديد للمغرب، إلا أنه لم يعد بمقدوره تحمل فكرة العودة دون أن يرى أمه الراحلة.
 
ولشدة تأثره، لم يستطع الفنان الشاب تمالك نفسه ليذرف الدموع على المباشر، خلال حديثه عن معاناته رفقة والدته خلال أزمتها الصحية، والتي دامت لفترة طويلة، إذ صرح قائلا: "هذه المرة التي أتحدث فيها عن هذا الأمر لكنني قضيت فترة طويلة مع والدتي في المستشفيات، بل أكثر من ذلك كنت أقضي ليال عدة برفقته داخل غرفها". 

وأكد عبد الفتاح لجريني أن الأشخاص المقربين منه فقط، هم من يعلمون السبب الحقيقي الذي يعيق زيارته لوطنه، ليذكر من بينها الفنانتين أسماء لمنور وجميلة البدوية.
وفي سياق منفصل، لم يقم الفنان بتقديم رد واضح، فيما يخص حقيقة العلاقة التي تربطه بزميلته الفنانة جميلة البدوي، إذ لم ينفي أو يؤكد الأخبار التي جرى تداولها في عدد من المنابر الإعلامية وشبكات التواصل الاجتماعي، والتي تفيد زواجهما.