الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

بسبب كلمة نابية.. التيك توك يضع رفيق بوبكر في مأزق (مع فيديو)

بسبب كلمة نابية.. التيك توك يضع رفيق بوبكر في مأزق (مع فيديو) الفنان رفيق بوبكر
خرج الفنان رفيق بوبكر بمقطع فيديو، قام بنشره عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، اشتكى فيه تعرضه للعديد من المضايقات الهاتفية، عقب تسريب مجهولين لرقمه الشخصي عبر تطبيق الفيديوهات "تيك توك".
وأوضح الممثل في الفيديو المنشور أنه تلقى اتصالا هاتفيا من بعض "المراهقين"، الذين طلبوا منه التلفظ بكلمة مخلة للحياء، كانت قد وردت على لسانه، خلال تجسيده أحد أدواره الشهيرة في عمل سابق.
وقال رفيق بوبكر في الفيديو أنه رفض التجاوب مع طلب هؤلاء المراهقين بدعوى أن الأمر لا يجوز، إلا أنهم قابلوا رفضه هذا برد فعل غير مقبول، والمتمثل في نشرهم لرقمه الشخصي عبر تطبيق تيك توك.
واسترسل الفنان في حديثه عن الواقعة أنه بسبب هذه التصرفات الصبيانية وغير المسؤولة، تلقى عددا كبيرا من الاتصالات، وأن هذا الموقف تسبب له في إحراج وألم نفسي"، مشددا على أن "تلك الكلمة لا تعنيه بل تتعلق بدور قام بتأديته في أحد أعماله السابقة".
واختتم بوبكر مقطع الفيديوالمنشور، متقدما باعتذار لأولئك المراهقين على التصرف الذي بدر منه، قبل أن يدعوهم إلى التواصل معهم من أجل مناقشة الأعمال التي يقدمها وليس التلفظ بتلك العبارة التي تبقى في إطار عمل فني فقط.
واشتكى الفنان من ذات الأمر في تدوينة شاركها على حسابه الرسمي على موقع "فايسبوك"، كتب فيها: " السلام عليكم، لقد تم تسريب رقم هاتفي عبر الإنترنيت وعليه تعرضت لموجة من الاتصالات، التي تسببت لي ولأولادي بضرر نفسي عميق، أناشد الكل لأن يشرحوا لي هل ما أتعرض له من ظلم سيمر دون رادع".