الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

"نيتفلكس"تعود من جديد للتصوير بالمغرب 

"نيتفلكس"تعود من جديد للتصوير بالمغرب  ليام هيمسوورث ونجمة هوليوود لورا ديرن
اختارت المنصة العالمية "نيتفليكس" المغرب لتصوير جديد إنتاجاتها، إذ تضع المنصة في الوقت الراهن اللمسات الأخيرة على السيناريو، ويرتقب أن يجمع العمل السينمائي بين نجمة هوليوود لورا ديرن، البالغة من العمر خامسة والخمسين سنة والنجم الشاب ليام هيمسوورث، ذو الاثنين والثلاثين عاما.
وتدور أحداث الفيلم إطار رومانسي حول قصة حب، من بطولة النجمة الأمريكية والممثل الأسترالي، ومن المقرر أن تصور أحداث العمل السينمائي بالكامل بالمغرب.
وحسب الأخبار الصادرة عن الموقع المتخصص في أخبار هوليود "ديدلاين"، فإن المتوجة بجائزة الأوسكار، كأحسن ممثلة مساعدة سنة 2020، عن دروها في فيلم "قصة زواج"، تتحضر حاليا لتجسيد دور رئيسي في فيلم دراما رومانسي، من تأليف السيناريست سوزانا غرانت، التي سبق وكتبت فيلم "أنبليفبل".
وتتكتم خدمة المشاهدة الرقمية "نيتفليكس" عن  تفاصيل القصة الفيلم ، إذ لم يفصح مسؤولو الكتابة والإبداع في المنصة، سوى عن العنوان الذي سيحمله، والمتمثل في "كوكب وحيد"، ومكان تصويره (المغرب)، مع الإشارة إلى كون سيناريو سيتمحور حول قصة حب تجمع شاب وسيدة تكبره سنا.
وجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يقع فيها اختيار منصة البث التدفقي على المغرب، بغية تصوير أعمالها، إذ سبق ل"نيتفلكس" أن قامت بتصوير عدد من إنتاجاتها بالمملكة مثل فيلم الحركة والغموض "الحرس القديم"، الذي تم تصوير جزء كبير منه في مدينة مراكش، وكذا الدراما التاريخية "الحب في زمن الحرب"
التي تؤرخ للمغامرات والقصص الرومانسية للممرضات الإسبانيات من الطبقة العليا في المغرب في عشرينيات القرن الماضي وغيرها من الأعمال السينمائية والتليفزيونية الأخرى.