الثلاثاء 28 يونيو 2022
رياضة

اتحاد فتح إنزكان يقيم حفلا تكريميا لفائدة عدائي الجمعية المتألقين جهويا ووطنيا

 
اتحاد فتح إنزكان يقيم حفلا تكريميا لفائدة عدائي الجمعية المتألقين جهويا ووطنيا الحفل يندرج في إطار سياسة الاعتراف بالجميل وإبراز الكفاءات الشابة
لاشيء أسمى من ثقافة الاعتراف بالجميل، وإنزال الناس مكانتهم.. هي لحظة عرفان ووفاء وتقدير للمدرب الدائم في ألعاب القوى بجمعية فتح إنزكان، قُبلة على الرأس وضعها الأستاذ مصطفى يخلف، المحامي ورئيس النادي، تعبيرا منه للمربي الحراري عبد العزيز، الذي أعطى ويعطي الكثير لجميع الفئات العمرية للعداءات والعدائين..
وكان رئيس النادي، مصطفى يخلف قد نظم الجمعة 9 أبريل 2022، حفلا تكريميا على شرف العدائين المنتمين للجمعية والمتميزين بالملتقيات الفيدرالية وبالبطولة الوطنية للعدو الريفي حضره جمع من أعضاء وأصدقاء الجمعية.
وحسب تصريح رئيس النادي، فإن الحفل يندرج في إطار سياسة الاعتراف بالجميل وإبراز الكفاءات الشابة، والرغبة في الرفع من معنويات العدائين ومنحهم شحنة إضافية..
وأشاد يخلف في كلمته أمام الحضور بالإنجازات والنتائج المحققة والتي رفعت لواء ومكانة الجمعية في مختلف المحافل الجهوية والوطنية، منوها بجهود كل مكونات الجمعية من أطر تقنية وإدارية، مضيفا، "لولا لحمة الجمعية لما تحققت النتائج الإيجابية التي نريدها أن تستمر وتتواصل لتحقيق الإشعاع الرياضي المنشود للمدينة.
وخلال الحفل التكريمي تم توزيع الأقمصة الرياضية الجديدة على العدائين وعلى الأطر التقنية للجمعية تقديرا لكل الأطراف المساهمة في النجاحات المحققة، كما تم الاحتفاء في أجواء الفرح والسرور بالمتألقين تحت يافطة جمعية ألعاب القوى إتحاد فتح إنزكان نظير ما يقدمونه من نتائج إيجابية تشرف كل مكونات المدينة الانزكانية كما تمت الإشادة والتنويه بالعمل التقني للأطر التقنية الساهرة على تأطير وتكوين العدائين في مقدمتهم القيدوم عبد العزيز الحراري الذي يعد الأب الروحي للجمعية.