الخميس 18 إبريل 2024
مجتمع

الوالي كريم قسي لحلو يتفقد الأوراش المفتوحة بالبرامج التنموية بالمدينة العتيقة بمراكش

الوالي كريم قسي لحلو يتفقد الأوراش المفتوحة بالبرامج التنموية بالمدينة العتيقة بمراكش خلال الزيارة التفقدية للبرامج التنموية بالمدينة العتيقة
قام كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي زوال يوم الخميس 07 أبريل 2022 مرفوقا بالكاتب العام لعمالة مراكش بزيارة تفقدية للأوراش المفتوحة بالبرامج التنموية بالمدينة العتيقة بمراكش. من بينها الواجهات قيد الترميم بساحة جامع الفنا و تفقد المراحل النهائية لأشغال تأهيل السوق الجديد.  
كما اطلع الوالي على سير أشغال التبليط وترميم الواجهات بكل من القنارية، درب ضاباشي ثم مسار دار السي سعيد وساحة بن يوسف، وأكد على ضرورة الالتزام بالآجال المتعاقد بشأنها مع الاحترام التام لمعايير الجودة و اكد كذلك على ضرورة اشراك والانصات لآراء و لاقتراحات التجار والحرفيين من مستعملي هذه الفضاءات.
واعطى تعليماته انطلاقا من  مسار الرميلة وشارع فاطمة الزهراء، ومسار باب كالة دار الباشا، لتكثيف المجهودات ومضاعفة الفرق العاملة من أجل تسريع وتيرة الأشغال لتزامنها مع شهر رمضان وما يعرفه من رواج تجاري ملحوظ. 
وكان لوالي مرفوقا خلال هذه الزيارة برؤساء المصالح الخارجية لكل من المديرية الجهوية للإسكان وسياسة المدينة والوكالة الحضرية وشركة العمران والوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء والمديرية الجهوية للثقافة ونظارة الأوقاف ورؤساء الاقسام بالولاية ورجال السلطة.