الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

صور عيد ميلاد رشيد الوالي تكشف خضوعه لزراعة شعر

صور عيد ميلاد رشيد الوالي تكشف خضوعه لزراعة شعر الفنان رشيد الوالي إلى جانب صور للمة عائلية بمنزل والدي رشيد الوالي
بمناسبة احتفاله بيوم مولده، نشر الفنان رشيد الوالي صورا توثق للمة عائلية بمنزل والديه، عبر حسابه الرسمي على منصة "انستغرام"، إذ تزامن الجمع العائلي مع عودته من الديار التركية، ليظهر الفنان بشعر مزروع.

ولم يغب الأمر عن متابعي الممثل، إذ سرعان ما لاحظوا وجود تغيير في إطلالته، لينهالوا على المنشور بتعليقاتهم المتضمنة لعبارات تهنئة أغلبها تجاوزت مناسبة العيد الميلاد، مهنئة إياه بخضوعه لعملية زراعة الشعر خلال تواجده بتركيا.
 
بينما فضل الوالي التزام الصمت وعدم التعليق على الموضوع، متجاهلا الضجة التي عقبت مشاركته للمنشور عبر حسابه، مرفقا إياه بتدوينة عبر من خلالها عن سعادته بهذه المفاجأة وامتنانه لأشقائه، الذين سهروا على تحضيرها وحرصهم على مشاركته الفرحة في ذكرى عيد ميلاده.
 
وعلق الفنان على الصورتين المنشورتين قائلا: " شكرا إخواني على المفاجئة وعلى  إصراركم على الاحتفال بعيد ميلادي بعد عودتي من السفر. كم أحبكم وكم أنا سعيد بحبكم جميعا".
 
واسترسل القول شاكرا إخوته بالاسم ومتقدما لمتابعيه بأحر التهاني بمناسبة شهر رمضان: " كان احتفالا في بيت والدي ووالدتي وكأنني لا زلت طفلا صغيرا. شكرا لمياء وهشام على الحلوى وشكرا حورية على التفاني في خدمة الوالدين وشكرا إخواني وزوجات إخواني على الصبر والعطاء من أجل أن تبقى العائلة مجموعة، وشكرا لله على كل النعم، وكل رمضان وأنتم بألف خير".