الخميس 30 يونيو 2022
مجتمع

تارودانت.. توزيع أكثر من 2200 قفة لمعوزين ومحتاجين بـ 4 جماعات ترابية

 
تارودانت.. توزيع أكثر من 2200 قفة لمعوزين ومحتاجين  بـ 4 جماعات ترابية انطلاقة عملية توزيع 900 قفة مواد غذائية مخصصة من قبل مؤسسة محمد السادس للتضامن
أشرفت السلطات المحلية بقيادة أحمر لكلالشة، ضواحي تارودانت، على انطلاقة عملية توزيع 900 قفة مواد غذائية مخصصة من قبل مؤسسة محمد السادس للتضامن لفائدة الأسر المحتاجة والمعوزة، يوم الأربعاء 6 أبريل 2022.

وأوضح مصدر محلي لـموقع "أنفاس بريس"، أن العملية الإحسانية التضامنية، اليت تأتي في سياق المبادرة الملكية التاضمنية "رمضان 1443"، التي أطلقها الملك محمد السادس، تستهدف أهالي الجماعات الترابية في كل من "أحمر لكلالشة"، و"إداومومن"، و"زاوية سيدي الطاهر"، و"المنيزلة"، حيث بوشرت عملية التوزيع لفائدة الساكنة المستهدفة بالعملية بإشراف من اللجن المحلية لتصل إلى أهالي الدواوير بالجماعات الترابية الأربع.

كما جرى، بنفس المناسبة، توزيع 1111 قفة مواد غذائية مخصصة من قبل الفاعلين الإقتصاديبن والجمعويين بالجماعة الترابية "المنيزلة" في إطار عملية "تويزي" (التضامن) ، والتي تستهدف 1111 أسرة بمنطقة "إداوزال " على تراب نفس الجماعة الترابية، إضافة إلى عملية مماثلة تهم توزيع 151 كيسا من الشعير المدعم على الكسابة بمنطقة "إداومومن" بالجماعة الترابية "إداومومن"، التابعة لإقليم تارودانت.

 وبحسب المصدر ذاته، فقد لاقت هذه المبادرات التضامنية استحسان أهالي المنطقة التي عبرت عن ارتياحها  للخدمات المقدمة لها مع أولى أيام شهر رمضان المبارك.