السبت 20 إبريل 2024
موضة و مشاهير

محاولة الديفا لإصلاح العلاقات بين أصالة وأنغام تبوء بالفشل

محاولة الديفا لإصلاح العلاقات بين أصالة وأنغام تبوء بالفشل أنغام تتوسط الفنانة سميرة سعيد(يمينا) وأصالة (يسارا)
كشفت الفنانة سميرة سعيد عن فشلها في وضع حد للقطيعة، ما بين كل من الفنانة السورية أصالة نصري وزميلتها المصرية أنغام، بسبب زواج هذه الأخيرة من الموزع أحمد إبراهيم وهو زوج ابنة شقيقة طارق العريان.
وصرحت الديفا أنها حاولت جاهدة إصلاح العلاقات ما بين النجمتين، إلا أن مجهوداتها ذهبت سدا، فكلا الطرفين متمسك بموقفه، لكنها على يقين بأن خلافهما لن يستمر، وأن الزمن كفيل بحل كل المشاكل بينهما.

وكانت المطربة المصرية قد أنهت أي أمل بعودة العلاقات بينها وبين أصالة لطبيعتها، رافضة دعوى الصلح المقدمة من طرف الفنانة السورية، مبررة رفضها بأن الاعتذار الحقيقي ينبغي أن يكون في الخفاء بين الطرفين وليس على الملأ، وأن ما قامت به أصالة ليس سوى "شو" وتظاهر بالطيبة.
 
وجاء اعتذار أصالة من خلال نشر صورة لأنغام وأبنائها عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مرفقة إياها بالتعليق التالي: "بدون مقدمات بدي قدم إعتذار للغالية الصديقة دائما أنغام عن ماصدر مني وأنا أخطأت التقدير".
وواصلت القول معتذرة: "وكذلك بعتذر جدا من ولادي عمر وعبد الرحمن على اللي صار، لو شو ماكان رد نغومة أنا بقبل وبقدر، وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ماكانت سند لبعض، ( كتير ارتحت تجرأت وعملت شي بدي أعمله من مدة)".