الثلاثاء 23 إبريل 2024
موضة و مشاهير

ياسر جلال يخلق الحدث بتجسيد شخصية السيسي للمرة الأولى في تاريخ الدراما المصرية

ياسر جلال يخلق الحدث بتجسيد شخصية السيسي للمرة الأولى في تاريخ  الدراما المصرية الفنان المصري ياسر جلال
خلق الفنان المصري ياسر جلال الحدث في الموسم الرمضاني الحالي، عقب تجسيده لشخصية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها شخصية هذا الأخير في الدراما المصرية.
وشكل ظهور ياسر جلال بدور الرئيس المصري في أولى حلقات الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار"، مفاجأة للجمهور المصري والعربي، إذ سرعان ما ضجت منصات التواصل الاجتماعي بصور ومقاطع فيديو من المسلسل، لتنهال التعليقات التي شملت ردود فعل متباينة.
وبالرغم من عدم وجود أي وجه شبه بين الرئيس السيسي والنجم المصري، إلا أن المكياج جعل الملامح تبدوا متقاربة بشكل كبير، ليشيد بعض رواد الشبكات الاجتماعية بإتقان الفنان لصوت الرئيس المصري، بينما ركز المنتقدون على فارق التطابق الجسدي بينهما من حيث عنصر الطول.
ويتناول مسلسل  "الاختيار 3"، الذي يبث على قناة "أون" المصرية للموسم الرمضاني الثالث على التوالي، معالجة فنية لأبرز ما مرت به مصر في السنوات الأخيرة منذ اختيار السيسي وزيرا للدفاع خلال فترة حكم الرئيس السابق محمد مرسي.
وأطل الممثل المصري في الحلقة الأولى من العمل التلفزيوني بشخصية عبد الفتاح السيسي،  مرتديا الزي العسكري خلال حضوره اجتماع عقده مع مسؤولين وشخصيات عامة، يوم 3 يوليو، قبيل إلقائه بيان الإطاحة بمرسي، تزامنا مع تظاهرات شعبية مناهضة له.
جدير بالذكر أن المسلسل المصري،لمؤلفه هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، عبارة عن بطولة مشتركة بين ثلة من نجوم الساحة الفنية المصرية، إذ يضم كلا من كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ومحمد رياض وسمر مرسي وإيمان العاصي.