الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

مشاهد زنا المحارم توقف أولى حلقات مسلسل ليلى علوي

مشاهد زنا المحارم توقف أولى حلقات مسلسل ليلى علوي ليلى علوي وأبطال المسلسل
قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، توقيف الحلقة الأولى من مسلسل "دنيا ثانية"، بسبب تضمنها لمشاهد تتعلق بزنا المحارم، وهي المشاهد التي لم تحصل على تصريح الرقابة.
وشدد المجلس في بيان صادر عنه، نشر عبر صفحته الرسمية على منصة فيسبوك، على ضرورة إذاعة الحلقة الحاصلة على التصريح والتي جرى فيها حذف مشاهد تتعلق بزنا المحارم، وأن اللقطات المعروضة بثت بالتحايل.
وقد تم وقف أولى حلقات مسلسل الفنانة المصرية ليلى علوي، الذي سجلت به عودتها بعد غياب ست سنوات، عقب قيام خالد عبد الجليل، رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، بتقديم شكوى عاجلة، أكد فيها أن الحلقة الأولى تم مراقبتها بالفعل، ولكن قناة النهار تحايلت وأذاعت الحلقة التي تتضمن المشاهد المحذوفة.
وعبر مخرج العمل أحمد عبد العال عن استيائه من الحكم على العمل من الحلقة الأولى فقط، مصرحا بأن العمل الرمضاني لا يحتوي على  زنا المحارم، وهناك مفاجأة مرتقبة في الحلقة الخامسة تؤكد ذلك.
وأوضح أحمد عبد العال أن المجلس لم يشاهد جل حلقات المسلسل كاملا، وأن الحلقة الخامسة ستدحض كل هذه الإدعاءات، وهو الشيء المبرز في السيناريو، الذي عرض مسبقا على الرقابة، وجرت الموافقة عليه.
ونشير إلى أن "دنيا ثانية" من الأعمال المشاركة في السباق الرمضاني لسنة 2022، والذي يضم ثلة من نجوم الفن المصري في مقدمتهم كل من الفنانة ليلى علوي ومي سليم، فراس سعيد، مجدي كامل، أشرف عبد الغفور وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال، مجدي كامل، أشرف عبد الغفور وآخرون.