الأربعاء 1 مايو 2024
مجتمع

سبعة أشهر بلا رواتب.. تقود أطر ومستخدمي جمعية للأطفال المعاقين للاعتصام بالبيضاء

سبعة أشهر بلا رواتب.. تقود أطر ومستخدمي جمعية للأطفال المعاقين للاعتصام بالبيضاء تنظيم وقفة احتجاجية، للمطالبة بصرف أجورهم المتأخرة لما يزيد عن سبعة أشهر
يعتزم أطر ومستخدمو جمعية آباء وأصدقاء الأطفال المعاقين ذهنيا، تنظيم وقفة احتجاجية، للمطالبة بصرف أجورهم المتأخرة لما يزيد عن سبعة أشهر، يوم الجمعة 01 أبريل 2022، ابتداء من العاشرة  إلى حدود الثانية عشر صباحا، أمام مدخل الجمعية الواقع مقرها.

وحسب إشعار صادر عن منظمي الاعتصام، يتوفر موقع "أنفاس بريس" على نسخة منه، فإن التوقف المرتقب عن العمل، يأتي إعتراضا على عدم توصل أطر وعمال الجمعية برواتبهم لما يزيد عن سبعة أشهر، وكذا على عدم التزام مؤسسة التعاون الوطني، التي تربطها اتفاقية بجمعيتهم، بتنفيذ ما قطعته من وعود لإدارة هذه الأخيرة بصدد صرف الأجور.

ونشير إلى أن هذه الوقفة ستعرف مشاركة كل من الأطر التربوية والأطر الصحية والشبه صحية وعمال وسائقي الجمعية، بغية تسليط الضوء على الوضعية التي يعانون منهان، والتي انعكست بشكل سلبي على الظروف المعيشية الخاصة بهم وبأسرهم، وكذا تلك المتعلقة بعائلات الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، المستفيدين من الجمعية.