الاثنين 6 مايو 2024
موضة و مشاهير

خولة بنعمران تتسلم إقامتها الذهبية بالإمارات

خولة بنعمران تتسلم إقامتها الذهبية بالإمارات خولة بنعمران لحظة تسلمها جواز الإقامة الذهبية بدولة الإمارات
انضمت الفنانة خولة بنعمران إلى قائمة النجوم الحاصلين على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحدة،  وهو الخبر الذي شاركته مع متابعيها على حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور والفديوهات "إنستغرام".
ونشرت بنعمران جملة من الصور عبر حسابها، التي وثقت لحظة تسلمها للإقامة الذهبية، مرفقة إياها بتدوينة كتبت فيها: "كل شكر لصاحب السمو الشيخ محمد راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي على منحي شرف الإقامة الذهبية في بلد الإمارات العربية المتحدة. شكرًا على هذا التقدير".
ونشير الى أن الإقامة الذهبية تخول لحاملها العيش بدولة الإمارات العربية المتحدة، سواء كان ذلك بغرض العمل أو الدراسة أو الاستثمار، كما تمنح الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، لكن حصلوا على الإقامة الذهنية، تأشيرة إقامة صالحة لمدة ستة أشهر، تمكن حاملها من دخول الإمارات عدة مرات ، إلى حين استكماله إجراءات إصدار الإقامة الذهبية.
وجدير بالذكر أن عدد كبير من نجوم الساحة الفنية المغربية قد توجوا بالتأشيرة الذهبية لدولة الإمارات، نذكر من بينهم الفنان حاتم عمور، رجاء بلمير وشقيقها عمر بلمير و بسمة بوسيل ونعمان بلعياشي و لطيفة أحرار و عادل بلحجام، وآخرون.