السبت 20 إبريل 2024
موضة و مشاهير

ربيع القاطي يصف ويل سميت بالهمجي

ربيع القاطي يصف ويل سميت بالهمجي الممثل ربيع القاطي
هاجم الممثل ربيع القاطي النجم العالمي ويل سميت، واصفا إياه بالهمجي، كتعبير منه عن رفضه للتصرف الذي بدر منه اتجاه الممثل الكوميدي كريس روك، بعد سخرية هذا الأخير من تسريحة شعر زوجة ويل الممثلة جادا بينكيت سميت، خلال حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار.
 
وعلق القاطي على الواقعة التي هزت هوليوود، من خلال مشاركته منشورين عبر خاصية القصص على حسابه الرسمي على إنستغرام، مرفقة بتدوينة يقصف فيها ويل سميث، قائلا: "قمة التخلف والهمجية، كيفما كان الحال ليس هكذا يتصرف الفنان أمام ملايين المشاهدين عبر العالم وفي حفل الأوسكار".

وواصل تعليقه على الفيديو الذي يوثق لصفعة ويل لزميله روك قائلا: "الممثل الأمريكي الهمجي، إنه ويل سميث يا سادة مهزلة الأوسكار".
وفي سياق متصل، نشير إلى أن النجم الأمريكي تقدم باعتذار رسمي لزميله كريس روك عن الصفعة، يوم الإثنين 29 مارس 2022، من خلال تدوينة شاركها عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، قال فيها: "العنف بجميع أشكاله سام ومدمر وكان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر".
 
وتابع قوله: "النكات بحقي هي جزء من العمل لكن نكتة حول الحالة الطبية لجادا، كانت أكثر من قدرتي على التحمل وكان رد فعلي عاطفيا".
وواصل حديثه معتذرا لروك "أود أن أعتذر لك علنا يا كريس لقد تجاوزت حدودي وكنت مخطئا، أشعر بالحرج ولم تكن أفعالي تدل على مواصفات الرجل الذي أريد أن أكونه، لا مكان للعنف في عالم من الحب واللطف".

واعتذر سميث أيضا لأكاديمية فنون وعلوم الفيلم السينمائي التي كانت قد فتحت تحقيقا رسميا في الواقعة التي حدثت مباشرة على الهواء وسط دهول حضور ومشاهدي الحفل، إذ قال: "أعتذر أيضا لمنتجي العرض وجميع الحضور وكل من شاهدني في جميع أنحاء العالم.. يؤسفني بشدة أن سلوكي قد لطخ رحلة رائعة لنا جميعا".