السبت 20 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بعد الخلاف.. الحلاق وفولان يجتمعان في ولاد الدرب

بعد الخلاف.. الحلاق وفولان يجتمعان في ولاد الدرب المهدي فولان والفنانة نرجس الحلاق
يرتقب أن تسجل الفنانة نرجس الحلاق عودتها للتمثيل من خلال العمل الرمضاني المقبل الذي يحمل عنوان "ولاد الدرب"، المقرر أن يجمعها بأب ابنتها المهدي فولان، رغم كل ما بينهما من خلافات.

وأعلنت الحلاق خبر إستئنافها مزاولة التمثيل بعد انقطاع طويل، عبر خاصية القصص على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات "انستغرام"، من خلال مشاركتها للفيديو الترويجي لمسلسل "ولاد الدرب"، الذي سيعرض على قناة "أم بي سي 5 ".

وأرفقت الممثلة الشابة مقطع الفيديو المنشور بالتعليق التالي: "مسلسل ولاد الدرب غيدوز فرمضان إن شاء الله، تسناوني فشخصية سارة، كنتمنى تكون الرسالة وصلات".

ويضم العمل الرمضاني، الذي يحمل توقيع المخرج ياسين فنان، ثلة من الفنانين المغاربة، فإلى جانب إلى جانب الثنائي نرجس الحلاق والمهدي فلان ندكر كلا من أمين الناجي وفاتي جمالي وفاطمة الزهراء قنبوع وعبد السلام بوحسيني وعبد الرحيم التميمي وآخرون.

مسلسل "أولاد الدرب" سيناريو فاتن اليوسفي وسفيان ناعوم، وحوار باهي منير وتوفيق مصباح، ويحكي قصص مجموعة من الشباب الملمين بخبايا الشبكة العنكبوتية، الذي يقومون بقرصنة حسابات تعود لشخصيات مرموقة في الدولة، تم الشروع في ابتزازهم وجني أموال طائلة، فضلا عن تطرق العمل لجملة من القصص الاجتماعية الثانوية وكذا بعض القضايا الخاصة بمجتمعنا العربي.