الأربعاء 6 يوليو 2022
رياضة

الأخبار الواردة من الكونغو غير مطمئنة بالمزيد من الاستفزاز لمنتخب المغرب

الأخبار الواردة من الكونغو غير مطمئنة بالمزيد من الاستفزاز لمنتخب المغرب لحظات وصول المنتخب المغربي لكينشاسا
تقول الأخبار الواردة من العاصمة الكونغولية كينشاسا إن عناصر المنتخب الوطني فوجئت باقتحام العشرات من المشجعين المحليين، للحصة التدريبية التي جرت اليوم الأربعاء 23 مارس 2022 بملعب "كينشاسا"، استعدادا للمواجهة التي ستجمع المنتخبين المغربي و الكونغولي، لحساب ذهاب الدور الفاصل المؤهل للمونديال "قطر 2022".
وعرفت اللحظات التي تسبق دخول العناصر الوطنية لملعب "الشهداء" تواجد العشرات من المشجعين الكونغوليين، الذين حملت هتافاتهم عبارات الوعيد للعناصر الوطنية، حسب تقارير صحافية متطابقة.
وتواصلت "المفاجآت" غير السارة للمنتخب المغربي، حين تمكنت مجموعة من الأنصار الكونغوليين من التسلل لداخل ملعب كينشاسا، والتشويش على العناصر الوطنية في حصتها التدريبية الأولى، علما أنها مغلقة في وجه وسائل الإعلام.
وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد وجهت مراسلة للاتحادين الأفريقي والدولي، تشكو فيها المعاملة التي تعرض لها يوم أمس الثلاثاء 22 مارس، بعد وصوله للعاصمة الكونغولية كينشاسا.
ويواجه المنتخب المغربي خصمه الكونغولي في "الدور الفاصل"، ذهابا يوم الجمعة 25 مارس 2022 (16:00 غرينيتش +1)، وإيابا يوم الثلاثاء القادم انطلاقا من (19:30 غرينيتش).