الاثنين 27 يونيو 2022
موضة و مشاهير

"كندي وتجيب فيا".. جديد الفنانة شيماء جاحظ

"كندي وتجيب فيا".. جديد الفنانة شيماء جاحظ الفنانة شيماء جاحظ
أفرجت الفنانة شيماء جاحظ عن سادس عمل غنائي في مشوارها الفني، والذي عنونته بـ"كتدي وتجيب فيا"، عبر قناتها الرسمية على المنصة العالمية "يوتيوب" وباقي صفحات التواصل الاجتماعي الخاص بها.
ووفقا لتصريح صحافي أدلت به المغنية الشابة، فإن جديها الفني عبارة عن أغنية شبابية عصرية، اعتمد فيها مؤلفا العمل محمد المرابط ومنعم العمراني على اللهجة العامية، ليتولى أشرف بنصفية مهمة التوزيع والمكساج، ليتكلف مهدي محجور بالتسجيل وماستورينغ.
وتحمل "كتدي وتجيب فيا" آخر إصدارات شيماء جاحظ، الذي جرى تصويرها على طريقة الفيديو كليب، توقيع المخرج حسن الكرفتي، الذي إختار تصويره بمدينة طنجة عروس الشمال.
ويأتي طرح أحدث أعمال الفنانة المغربية تزامنا مع احتفالات شهر مارس، الذي يعد شهر المرأة بإمتياز، فضلا عن كونها أصدر في فترة يشهد فيها المغرب والعالم عودة تدريجيا للحياة الطبيعية، وتعرف فيها الساحة الفنية المغربية كذلك انتعاشا.
وعبرت جاحظ عن إعجابها وانبهارها بعروس الشمال وجمال طبيعتها الخلابة، التي تتنوع ما بين شواطئ وجبال وغابات، والتي اعتبرته شيماء المكان الأنسب لتصوير مشاهد الكليب الغنائي.
وردت الفنانة الشابة، حول الأخبار ما يتم تداوله من أخبار عن تحدث بعض الأشخاص مؤخرا بإسمها، أنها في الوقت الحالي لا تتعامل مع أي مدير أعمال، مؤكدة أنها في الفترة الحالية تصب كامل اهتمامها على مشوارها الدراسي الذي يأتي في المرتبة الأولى في اهتماماتها.