الخميس 30 يونيو 2022
رياضة

كورونا قد يعجل برحيل بدر بانون عن نادي الأهلي المصري

 
كورونا قد يعجل برحيل بدر بانون عن نادي الأهلي المصري المدافع المغربي الدولي بدر بانون
أكد مصدر من داخل النادي الأهلي لجريدة "أنفاس بريس" أن المدافع المغربي الدولي بدر بانون، مدافع الأحمر، لن يستمر في صفوف الفريق بالموسم الجديد، في ظل غيابه بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

وتابع المصدر أن بدر قد تطول فترة غيابه لأكثر من 3 شهور بسبب مضاعفات الفيروس، والأطباء في أوروبا أكدوا صعوبة عودة اللاعب في الوقت الجاري.

ولفت المصدر أن هناك داخل النادي الأهلي تفكيرا بالاستغناء عن خدمات اللاعب، بنهاية الموسم الجاري، أو فسخ تعاقده بالتراضي، حال استمرار شكواه من الإصابة بمضاعفات فيروس كورونا، مشددا على أن «الأمر الوحيد الذي يتسبب في استمرار بدر بانون داخل صفوف الأهلي هو شفاؤه واستعادة مستواه قبل نهاية الموسم الجاري، وقبل بدء الميركاتو الصيفي الجديد».

وأوضح أن بدر بانون من اللاعبين الأجانب، والجهاز الفني في حاجة للتعاقد مع مدافع جديد، وفي حاجة للتعاقد مع أجانب، خاصة أن لوائح اتحاد الكرة تسمح بضم 5 أجانب فقط.

وختم المصدر أنه لا يوجد قرار رسمي داخل النادي برحيل اللاعب بسبب حالته الصحية، لكن رحيله أمر مطروح حال استمرار شكواه من الإصابة حتى نهاية الموسم، خاصة أن التقارير الطبية للاعب تؤكد صعوبة عودته للمباريات في الوقت الجاري، وحاجته لفترة علاج وتأهيل طويلة.

وكان النادي الأهلي قد استعاد خدمات محمد عبد المنعم من صفوف نادي فيوتشر، بعدما تغيب بدر بانون عن صفوف الفريق، خلال الفترة الماضية.