الخميس 30 يونيو 2022
موضة و مشاهير

سعد الصغير يرد على اتهامه بالاستهزاء والتقليل من المغرب (مع فيديو)

 
سعد الصغير يرد على اتهامه بالاستهزاء والتقليل من المغرب (مع فيديو) الفنان المصري سعد الصغير
رد الفنان المصري سعد الصغير على الاتهامات التي طالته، والتي تقضي بإساءته للمغرب، عقب الضجة الكبيرة الذي خلقها الفيديو المتداول، الذي تناقلته مؤخرا مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي. 
ووضح الفنان المصري حقيقة الفيديو المنتشر، من خلال نشر عدد من التدوينات عبر خاصية القصص على حسابه الرسمي على إنستغرام، والتي حرص على أن يرفقها بصور له ولفرقته خلال حفله الأخير بمهرجان موازين سنة 2019.
 
وقال المغني الشعبي أن الفيديو المتداول حديثا، مصور قبل ما يزيد عن سبع سنوات، مؤكدا أنه لم يقصد الاستهزاء أو التقليل من المغرب أو شعبه الذي يكن له كل الحب والإحترام، موضحا أنه كان يمزح فقط مع جمهوره عندما قال أنه سيقدم الزيت والسكر للحضور في حفله الذي أقيم آنذاك بمدينة أكادير.
 
وقال سعد الصغير في تدوينته مخاطبا الشعب المغربي: "للعلم هذا الفيديو من 7 سنين أو أكثر وأنا ابن بلد بحب أهزر بطريقة بتاعتنا كدا فا بقول الي هيجي الحفله هجبلو ازازة زيت وسكر بهزار وليس الإستهزاء أو شيء آخر ،تحياتي لشعب المغرب العظيم واخوتي وأصحابي إلي في المغرب، شعب العظيم الي بحترمو وبحبو".
 
ونشير إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي شنو هجوما شرسا على المغني المصري بعد إنتشار الفيديو السالف الذكر، ليدخل الفنان المغربي حاتم عمور على الخط، من خلال مشاركة الفيديو عبر ستوري حسابه الخاص على إنستغرام، والتعليق عليه معاتبا زميله المصري.

ودون حاتم عمور في تعليقه على فيديو الفنان المصري: "سعد الصغير عيب عليك ياااا!!! المغرب بلد الكرم وانت ياما أكلت من خيره..احترم نفسك قبل متتكلم على الشعب المغربي ياااا" ليضيف "إزازة زيت وشاي مين يا بابا".