الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

رباب أزماني ترد بقسوة على منتقديها

رباب أزماني ترد بقسوة على منتقديها رباب أزماني، زوجة الفنان فريد غنام
خرجت رباب أزماني، زوجة الفنان فريد غنام، برد وصف بالقاسي على تعليقات المتابعين، التي حملت انتقادات واسعة لها، عقب تقاسمهما لتجربتها في علاج شعرها عبر خاصية القصص على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

وصرحت أزماني أنها ما كادت أن تشاركت تجربتها على صفحتها الخاصة، حتى إنهالت عليها الانتقادات ومقاطع الفيديو لمقابلة لها كانت قد صرحت فيه عدولها عن فكرة ارتداء الحجاب، بعد أن أشارت في وقت سابق بأنها تفكر بارتداء الحجاب.
 
وجاء رد أزماني الصارم على مهاجميها كالتالي: "ماشي شغلكم ماشي سوقكم، ديوها فراسكم ربي لي خالقني هو لي عالم ما بيا وأحن واحد علي صافي هذا هو جوابي، شكون نتوما باش نعطيكم مبرر؟ سوقكم أنتوما فإيدكم مفاتح الجنة ولا ديال جهنم".
 
واسترسلت زوجة المغني في الفديو المنشور مخاطبة منتقديها: "شكون نتوما باش نعطيكم مبرر؟ سوقكم ديوها غير فراسكم وحتى لي محتجبة مشي صح الحجاب ديالها، أنا ماكنشوف حتى شي وحدة عاملة الحجاب مائة في المائة بعدا، قلالين الا من رحم ربي، ولا حتى نفرض كاع بخاطر ولا بزز منك من راسك لباسك مغطي وفيك هاذ الفعايل وكتجي تنمر على واحدة أخرى".
 
وتابعت القول: "هادي صفة من صفات الله عز وجل هو الوحيد لي عندو الحق يحكم علينا حيث عارف مابينا ماكين حتى شي واحد على وجه الأرض يقدر يحكم على واحد آخر، مدام عطيتي لراسك هاذ الصفة شنو غادي يزيدك الحجاب وانتي مسودة من القلب ديالك".

وأكدت رباب أن لا علاقة لتأجيلها إرتداء الحجاب بخوفها من عدم استعانة المعلنين بخدماتها الإعلانية على حسابها على الإنستغرام، مؤكدة أن فئة المحتجبات أكثر الأشخاص اللواتي تتم المناداة عليهن من أجل الدعاية والإشهار".
 
ونفت رباب أزماني أن يكون لتأجيل ارتدائها للحجاب علاقة بتخوفها من عدم استعانة الشركات والعلامات التجارية بخدماتها الإشهارية، مبرزة أنها توصلت بعروض كثيرة من شركات عدة للترويج لملابس المحجبات بمبالغ مهمة، مشيرة إلى تلقيها عرضا من قبل فنان معروف لمشاركته كليب أغنية دينية.