الأحد 5 مايو 2024
موضة و مشاهير

أحمد العوضي يحمس جمهوره لتجربة هي الأولى عربيا

أحمد العوضي يحمس جمهوره لتجربة هي الأولى عربيا الفنان المصري أحمد العوضي والمخرج المصري طارق العريان
تقاسم الفنان المصري أحمد العوضي، مع الجمهور استعداده للمشاركة في فيلم بعنوان "البلدوزر "، يعد العمل السينمائي الأول في مصر والعالم العربي الذي يتطرق لرياضة فنون القتال المتنوعة، والذي سيحمل توقيع المصري طارق العريان كتابة وإخراجا.
 
وأعلن العوضي عن عزمه خوض غمار هذه التجربة السينمائية الفريدة، من خلال نشر صورة يظهر فيه برفقة المخرج المصري ليعلق عليها  قائلا: "تحضيرات البلدوزر، أول فيلم مصري وعربي عن MMA".
واسترسل النجم المصري قوله محمسا متابعيه للمشروعه الفني المرتقب: "انتظروا فيلما كبيرا وضخما إن شاء الله، قصة وإخراج طارق العريان Synergy Films، أضخم إنتاج".

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور الممثل الشاب، مشيدين من خلال تعليقاتهم بهذه الخطوة الجريئة على حد اعتبار بعضهم، وقد تنبأ معظم متابعي الفنان المعروف عنه شغفه بممارسة الرياضة بنجاح جديده "البلدوزر".
وتجدر الإشارة إلى أن أحمد العوضي حقق جماهيرية واسعة تعدت مصر إلى باقي بلدان العالم العربي، من خلال أدائه المتقن لعدة أدوار في أعمال سينمائية وتلفزيونية ناجحة، آخرها مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي شاركته بطولته زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز.