الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

الكشف عن السبب الحقيقي وراء انهيار شرين بالبكاء على المسرح

الكشف عن السبب الحقيقي وراء انهيار شرين بالبكاء على المسرح شرين عبد الوهاب
صرحت فاطمة حمادة، المسؤولة عن تنظيم آخر حفلات شرين عبد الوهاب، في مقابلة تلفزيونية بأن السبب وراء الدموع الذي ذرفتها هذه الأخيرة على المسرح، خلال إحيائها لحفل غنائي بدولة الكويت، يرجع لتأثرها بإحدى الأغاني الحزينة.
وأوضحت حمادة أن الفنانة المصرية حساسة بطبعها، وأنها بكت فوق خشبة المسرح متأثرة بأغنية حزينة قامت بتأديتها، مؤكدة أن المطربة الشابة لم تكن تشعر بالحزن وأنها أدت بسعادة باقي أغانيها المبرمجة في الحفل.

ودحضت منظمة الحفل الأخبار التي عجت بها مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة فور انتهاء الحفل، والتي جاءت نتيجة إنهيار شيرين على المسرح باكية، فضلا عن ظهورها بإطلالة رياضية لا تتناسب مع أجواء السهرة الفنية، الشيء الذي استغربه الجمهور.

واعتبرت فاطمة أن الجمهور بالغ في إنتقاده لإطلالة المغنية المصرية شيرين، مشيرة إلى أنها فضلت الظهور بإطلال كاجوال، لكي تتناسب مع حلبة السباق، مكان إقامة السهرة الفنية.

كما قامت منظمة الحفل كذلك بنفي الإدعاءات الرائجة، والرامية إلى كون الفنانة الشابة رفضت مشاركة زميلها المطرب آدم الغناء، بسبب وجود خلافات بينهما، مؤكدة أن لا أساس لهذه الإشاعات لا أساس لها من الصحة وأن شيرين عبرت عن سعادتها بمشاركة الفنان المذكور في السهرة.