الثلاثاء 23 إبريل 2024
موضة و مشاهير

"مليتيني" ثاني أعمال صمد صدق يرى النور

"مليتيني" ثاني أعمال صمد صدق يرى النور المغني صمد صدق
كشف المغني صمد صدق، عن إصداره الجديد بعنوان "مليتيني"، ثاني أعماله الفنية، والذي جرى تصويره على طريقة الفيديو كليب، بالتعاون مع شركة الإنتاج الكويتية "شاهين ميوزيك".
 
وطرح المغني المغربي أحدث أغانيه عبر القناة الرسمية لشركة الإنتاج الكويتية، ويحمل فيديو العمل الغنائي توقيع المخرج حسن الكوفطي، الذي اختار تصوير كليب العمل بين مدينتي طنجة وأصيلة، بينما تولى مروان أصيل مهمة كتابة كلمات الأغنية وكذا تلحينها.

 وصرح شاهين بدر البابطين، الرئيس التنفيذي  لشركة "شاهين ميوزيك" للإنتاج، أن التعاون المغربي الخليجي، يحمل دلالات ومعاني عدة في مقدمتها أن لا هوية وجنسية للفن، بل هو لغة عالمية مشتركة بين الشعوب، تلغي الحدود وتتجاوز الفوارق وتقرب القلوب، وتصنع حوارا حضاريا راقيا.

وعبر الفنان الشاب عن سعادته بالعمل مع الشركة الخليجية، إلى جانب ثلة من نجوم الفن العربي، إذ أشار إلى كون هذه التجربة ستكون إضافة نوعية للطرفين، ومحفزة للإبداع وللعطاء مستقبلا.
ونشير إلى أن صمد صدق بدأ مسيرته الفنية قبل أشهر بطرحه لأغنية شبابية، تحمل عنوان "كوني ليا"، التي مزجت بين كلمات وألحان مغربية لمروان أصيل وتوزيع "لكتروتكنو".
 
وجدير بالذكر أن المغني الصاعد صمد صدق، اكتشف موهبته في سن مبكرة، ليكتسب مؤخرا شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شرع في إعادة تأدية الأغاني الناجحة كأغنية "جوني مار" المطربة أسماء المنور، ليقرر بعدها إصدار أعماله الفنية الخاصة.