الجمعة 26 إبريل 2024
موضة و مشاهير

سميرة سعيد تطفئ نيران شوق دامت سنتين

سميرة سعيد تطفئ نيران شوق دامت سنتين صور رحلة الفنانة سميرة سعيد في المغرب
تمكنت الفنانة سميرة سعيد من معانقة وطنها المغرب، لينتهي بذلك الكابوس الذي لاحقها لعامين، منذ أن حرمتها قيود السفر المفروضة، نتيجة انتشار فيروس كورونا ومتحوراته، من أن تطأ بقدمها الأراضي المغربية.
وحرصت الديفا على توثيق رحلتها بالمغرب، ملتقطة مجموعة من الصور التذكارية، التي تظهر فيها برفقة عائلتها، وهم يتجولون وسط البلاد مستمتعين بسحر طبيعتها الخلابة.
وشاركت المغنية المغربية صور رحلتها في المغرب، عبر حسابها الرسمي على منصة إنستغرام، مرفقة إياها بتعليق عبرت فيه عن اشتياقها الكبير لبلدها وأنها تشعر وكأنها تكتشفه للمرة الأولى، إذ كتبت: "بعد غياب سنتين، أعود إلى المغرب الحبيب.. وأقوم بجولة في ربوعه.. وكأني أكتشفه مرة أخرى".
وتابعت سميرة سعيد قولها واصفة شعورها: "إحساسي به مختلف هذه المرة، أتفقد كل رقعة وكل بقعة فيه بحب وشغف، ويزيد من إحساسي بجماله، دفء وحنان وحب أسرتي الصغيرة".
وأمطر الجمهور المغربي بالتعليقات على منشور الفنانة، مرحبين بقدومها لمسقط رأسها، وكان من ضمن المعلقين عدة نجوم عرب كالممثلة التونسية هند صبري والمطربة السورية أصالة والتي علقت على الصور المنشورة قائلة: "الله يسعدك وسلمي لي هالمغرب وأهلك الطيب واشتقنا لك".