الاثنين 6 مايو 2024
موضة و مشاهير

دنيا بطمة وابنتها تتألقان بالزي الأمازيغي

دنيا بطمة وابنتها تتألقان بالزي الأمازيغي دنيا بطمة وابنتها غزل الترك
خطفت كل من الفنانة دنيا بطمة وابنتها غزل الترك الأنظار، بعد ظهورهما مرتديات الزي التقليدي الأمازيغي، خلال مشاركتهما في إحدى الاحتفالات المقامة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الاحتفال الذي احتضنته مدينة أكادير.
وعمدت المطربة الشابة إلى أن تتقاسم مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على منصة إنستغرام، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي تظهرها وابنتها باللباس الأمازيغي، لتحظى منشورات الفنانة بتفاعل كبير من لدن المتابعين، معبرين بذلك عن إعجابهم بإطلالة الأم وابنتها.
وتوجهت المغنية في تدوينة أرفقت بها أحد الفيديوهات المنشورة، بالشكر لمقيمي الاحتفال لتكريمهم ابنتها "غزل"، التي توجت بلقب "ميني ميس الحناء"، إذ قالت: "شكرا أمود الخير على هذا التكريم لميني ميس الحناء ، ابنتي غزل".
واسترسلت القول: "شكرا على هذه الفرحة ودمتم فخر لهذا الوطن الحبيب أحبكم"، مشيرة إلى أن الزي الأمازيغية من إبداع مصممة الأزياء مليكة موزين.
ونشير إلى أن الحفل تضمن عرضا لأزياء تقليدية مغربية تحمل توقيع المصممة المغربية، إذ قامت غزل الترك بعرض بعضها، وهو ما وثقت في فيديو  علقت عليه الفنانة دنيا كالتالي: "عمري حبيبة قلبي زوزو بأزياء المصممة الغالية"، لتشير للحساب الإنستغرام الخاص بالمصممة موزين.