السبت 20 إبريل 2024
موضة و مشاهير

الغزو الروسي يودي بحياة فنان مشهور

الغزو الروسي يودي بحياة فنان مشهور مشهد من حرب روسيا وأوكرانيا
لقي باشا لي، الممثل والمقدم التلفزيوني الأوكراني، الذي انضم مؤخرا لصفوف الجيش الأوكراني، مصرعه جراء قصف روسي بالقرب من العاصمة الأوكرانية كييف، عن عمر يناهز الثلاثة والثلاثين عاما.
ورثى مهرجان أوديسا العالمي للأفلام، الذي تحتضنه عروس البحر الأسود سنويا، الفنان الراحل، عبر حسابها الرسمي على موقع فايسبوك، كما نعاه أيضا سيرجي توميلينكو، رئيس الاتحاد الوطني للصحفيين في أوكرانيا.
وخيم الحزن على جمهور ومحبي الفنان الشاب في أوكرانيا، بعد انتشار خبر مقتله، فضلا عن تأسف عدد كبير من الأشخاص حول العالم لوفاة الممثل، بعد أن تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر على نطاق واسع.
ونشير إلى أن الممثل الأوكراني، المنحدر من أصول كورية، كان قد نشر قبل أسبوع صورته بالزي العسكري، عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام"، معلنا بذلك انضمامه إلى قوات الدفاع الإقليمية التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية للدفاع عن بلاده.
كما شارك مقدم البرنامج المتوفي صورة ثانية تجمعه بزميلة له مرتديان اللباس العسكري ذاته، مرفقا الصورة بالتعليق التالي: "في 48 ساعة الماضية حصلنا على فرصة للجلوس والتقاط الصور ونحن نتعرض للقصف، لكننا نبتسم لأن أوكرانيا ستنتصر.
 
باشا لي، الممثل والمقدم التلفزيوني الأوكراني