الأربعاء 24 إبريل 2024
موضة و مشاهير

ويل سميث يعود بعد 15 عاما بالجزء الثاني من "أنا أسطورة"

ويل سميث يعود بعد 15 عاما بالجزء الثاني من "أنا أسطورة" مايكل بي جوردان وأكيفا جولدسمان
أعلنت شركة "وارنر براذرز " للإنتاج السينمائي بشكل رسمي، بعد مرور 15 سنة على عرض الجزء الأول من الفيلم الشهير "أنا أسطورة"، بدأها تصوير جزئه الثاني، الذي سيتشارك فيه نجم النسخة الأولى ويل سميث البطولة مع الممثل الأمريكي مايكل بي جوردان، ليكون بذلك العمل الأول الذي يجمع نجمي هوليوود.
وشرع أكيفا جولدسمان، مؤلف الفيلم في العمل على السيناريو الأصلي، غير مفصح عن أي من تفاصيل هذا الجزء، وقد تكتم القائمون على العمل عن ذكر أي معلومات حوله هذه النسخة بما فيها اسم المخرج وتاريخ الطرح في دور العرض.
وعمد سميث إلى تحميس جمهوره لثاني أجزاء فيله "أنا أسطورة"، من خلال مشاركته صورة لمشاهد الفيلم عبر حسابه الرسمي على منصة إنستغرام، واكتفى بالتعليق عليه كالتالي: "هذا سيكون جيدا".
ونشير إلى أن أول عرض لفيلم "أنا أسطورة" بجزئه الأول كان سنة 2007، وحمل توقيع المخرج فرانسيس لورانس، إذ جسد ويل سميث آنذاك شخصية روبرت نيفيل، خبير علم الفيروسات المعروف الذي تمكن من النجاة من فيروس يحول البشر إلى كائنات لاتعيش إلا في الظلام شبيهة بمصاصي الدماء، فيسعى العالم جاهدا إلى إيجاد علاج لإنقاذ البشرية.
ويعد الشريط الدرامي، الذي يندرج في فئة أفلام الخيال العلمي، ثالث شريط سينمائي يتناول هذه رواية بعد الفيلمين "آخر رجل في العالم" و"أوميغا مان".
وقد حصد فيلم الرعب الأمريكي في نسخته الأولى نجاحا كبيرا، استمر لما يقدر بعشر أعوام من إصداره، محققا أرباحا مرتفعة بلغت 585 مليون دولار، الأمر الذي أبقى على فكرة إنتاج جزء ثان واردة دائما رغم موت البطل في نهاية الفيلم.
وجدير بالذكر أن اسم النجم ويل سميث، قد تصدر محرك البحث غوغل، بعد إعلان ترشيحه لحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ94، يوم 8 فبراير 2022، وهي المرة الثالثة التي يترشح فيها ويل لجائزة الأوسكار.