السبت 4 مايو 2024
موضة و مشاهير

فاتي جمالي تروج لجديدها الغنائي "كيد النسا"

فاتي جمالي تروج لجديدها الغنائي "كيد النسا" الفنانة فاتي جمالي
شاركت الفنانة فاتي جمالي متابعيها على حسابها الرسمي على منصة إنستغرام، صورة وفيديو ترويجي لجديدها الفني المرتقب، والذي يحمل عنوان "كيد النسا".
وكشفت الفنانة من خلال منشوراتها عن فكرة أحدث أعمالها الغنائية، الذي جرى تصويره على طريقة الفيديو كليب، والمقرر طرحه يوم الجمعة 11 مارس 2022، على قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".
وعلقت جمالي على الفيديو الترويجي قائلة:" يوم الجمعة إنشاء الله غدي يكون إصدار أغنية كيد النسا، لي كتهدر على واحد المرأة لي عاشت سنين فعذاب وضلم غدر وسوء المعاملة من الزوج ديالها".
واسترسلت الفنانة قولها: "كانت صابرة على ود ولادها على ونظرة المجتمع وعلى الثقة فنفسها لي فقداتها معاه وبحال بزاف ديال النسا لي مكيبقاوش يعرفوا يواجهوا الحياة بلا رجل، أخيرا هد السيدة غدي تخد قرار الإبتعاد وتعتمد على راسها وترجع كرامتها".
وتابعت الفنانة الشابة في التعليق المرفق للفيديو المنشور: "بغيت نحيي كل امرأة عاشت بحال هد الظروف وكنقوليها أنتي قوية ما تخلي تواحد يعفط على كرامتك لي أي سبب من أسباب الله معاك والقانون معاك، والحياة جميلة بك انت المرأة".
وتجدر الإشارة إلى أن فاتي جمالي تألقت في مجال التمثيل، من خلال مشاركتها في عدة أعمال تليفزيونية، قبل أن تقرر خوض تجربة الغناء، وكانت آخر أغنية أطلقتها على منصة "أنغامي"، بعنوان "طب طب"، وهو عمل قامت بتأليفه بالتعاون مع عاطف زيناشي.