الخميس 28 مارس 2024
مجتمع

احتفاء بعيدها الأممي...رئيس النيابة العامة يكرم المرأة في سلك القضاء

احتفاء بعيدها الأممي...رئيس النيابة العامة يكرم المرأة في سلك القضاء مولاي الحسن الداكي خلال تكريم نساء القضاء
ترأس مولاي الحسن الداكي، الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض رئيس النيابة العامة يوم الإثنين 07 مارس 2022 بمقر رئاسة النيابة العامة بالرباط، حفل تكريم مجموعة من القاضيات والموظفات بالنيابة العامة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
وتقدم ذات المسؤول إلى كافة النساء العاملات برئاسة النيابة العامة (قاضيات وموظفات) ولكل نساء النيابة العامة لدى مختلف محاكم المملكة بأسمى عبارات التهاني المقرونة وأطيب الأمنيات، شاكرا لهن المجهودات المبذولة من طرفهن منذ إحداث مؤسسة رئاسة النيابة العامة.
في سياق متصل أشاد رئيس النيابة العامة بالعمل الجبار، الذي تقوم به قاضيات وموظفات النيابة العامة، متمنيا لهن تحقيق ما يتطلعن إليه من تألق وتفوق، موجها لهن بهذه المناسبة، تحية تقدير ومحبة وفاء.
و أكدت أمينة أفروخي، رئيسة قطب النيابة العامة المتخصصة والتعاون القضائي برئاسة النيابة العامة، أن مناسبة اليوم العالمي للمرأة هو للاحتفاء والتكريم والاعتراف بقدرة النساء بالنيابة العامة على العطاء وتحفيزهن على البدل.
الحفل الذي نُظم بتنسيق مع جمعية قضاة وموظفي رئاسة النيابة العامة تميز بتكريم قاضيتين وموظفتين، تقديرا لجهودهن. حيث أشرف الحسن الداكي رئيس النيابة العامة رفقة هشام بلاوي الكاتب العام للمؤسسة ورؤساء الأقطاب على توزيع مجموعة من الهدايا الرمزية على النساء المحتفى بهن.