الجمعة 26 إبريل 2024
موضة و مشاهير

"لسه باجي على بالك" تعيد نوال الزغبي للأغنية الرومانسية

"لسه باجي على بالك" تعيد نوال الزغبي للأغنية الرومانسية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي
أزالت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الستار عن جديدها الفني، الذي يحمل عنوان "لسه باجي على بالك"، من إنتاج الشركة العربية "لايف ستايلز ستوديوز"، لتقوم الشركة بطرح العمل المصور على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على منصة "يوتيوب".
وتفاعل الجمهور العربي مع أغنية "لسه باجي على بالك" بشكل إيجابي، معبرين من خلال تعليقاتهم على الكليب عن مدى إعجابهم بالعمل، ليعتبره البعض من أقوى الإصدارات الغنائية للفنانة في السنوات الأخيرة.
وسجلت المغنية اللبنانية الملقبة بالنجمة الذهبية، من خلال أحدث إصداراتها الفنية عودتها للأغنية الرومانسية، وهو النمط الغنائي الذي تبرع الزغبي في تأديته، إذ تظهر من خلاله إحساسها العالي.
وحمل فيديو كليب "لسه باجي على بالك"، توقيع المخرج اللبناني فادي حداد، الذي اختار تصوير فيديو العمل، في مناطق متفرقة في العاصمة اللبنانية بيروت وهي الجميزة ومار مخاييل وجونيه، مستخدما أجدد معدات وتقنيات التصوير.
وحرصت الفنانة على تقديم آخر أعمالها، الناطق باللهجة المصرية، بشكل مختلف ومميز على مستوى اللحن والكلمات، إذ حملت الأغنية أشعار المؤلف الموسيقي أمير طعيمة، وتولى عمرو مصطفى مهمة تلحين الأغنية.