الأربعاء 24 إبريل 2024
موضة و مشاهير

مي عز الدين تنضم بعد غياب للسباق الرمضاني

مي عز الدين تنضم بعد غياب للسباق الرمضاني الفنانة المصرية مي عز الدين
يرتقب أن تعود الفنانة المصرية مي عز الدين، بعمل جديد في رمضان2022، بعد غيابها عن الشاشة الرمضانية لسنة 2021، إذ ستطل على الجمهور من خلال العمل التلفزيوني الذي يحمل عنوان "جزيرة غمام"، الذي يحمل توقيع المخرج حسين المنياوي.
وستقوم الممثلة المصرية بتأدية دور البطولة في المسلسل، الذي تعود أحداثه للقرن الماضي، مجسدة شخصية فتاة غجرية تدعى "سندس"، وهو الدور الذي كانت قد اعتذرت عنه الفنانة "روبي"، بغية المشاركة  بمسلسل "رانيا وسكينة".
ويحكي العمل الدرامي، لمؤلفه عبد الرحيم كمال، قصة ثلاثة إخوة، إذ سيقدم الشقيق الأكبر على قتل أخيه الأوسط، والهروب خارج مدينته، حيث ستعترض طريقه العديد من المشاكل والمواقف الصعبة.
وسيعرف مسلسل "جزيرة غمام"، مشاركة ثلة من نجوم الساحة الفنية المصرية، على رأسهم طارق لطفي و فتحي عبد الوهاب وأحمد أمين ورياض الخولي ومحمد جمعة وغيرهم، مع ظهور خاص لكل من الفنانين عبد العزيز مخيون ووفاء عامر.
وجدير بالذكر أن مسلسل "خيط حرير"، هو آخر أعمال الممثلة مي عز الدين، والذي حقق نجاحا كبيرا بعد عرضه سنة 2020، إذ شهد العمل التلفزيوني مشاركة أسماء فنية وازنة كمحمود عبد المغني وسوسن بدر ومي سليم ونيقولا معوض وغيرهم.